محمد فؤاد: نجونا من الموت على يد الجزائريين في الخرطوم

mainThumb

20-11-2009 12:00 AM

قال الفنان المصري محمد فؤاد إنه نجا من الموت على يد المشجعين الجزائريين بعد الاعتداء عليه هو ومجموعة من الفنانين المصريين الذين ذهبوا إلى مدينة أم درمان السودانية بعد اللقاء الفاصل الذي جمع منتخب البلدين، والذي انتهى جزائريا بهدف مقابل لا شيء.

ووصف فؤاد في اتصال هاتفي ببرنامج "القاهرة اليوم" من أم درمان عقب نهاية المباراة، ما تعرض له بـ"البهدلة". مشيرا إلى أنه عانى الأمرّين بعد هجوم الجزائريين عليه هو وابنه خلال توجهه مع باقي الجمهور المصري من استاد المريخ إلى مطار السودان ليحاول العودة إلى مصر، وأنه هو وزملاؤه من الفنانين و130 مصريا احتموا في منزل أحد السودانيين.

واستنجد فؤاد بالبرنامج نفسه عبر الهاتف قائلا إنه يتعرض للموت على أيدي جزائريين بشكل مباغت، وأنه شخصيا لم يجد مهربا من المطاردات قبل أن يختبئ مع عدد من زملائه الفنانين.

وكشف الفنان المصري أن زملاءه الفنانين إيهاب توفيق، وهيثم شاكر، وسعد الصغير؛ تعرضوا هم أيضا للضرب.

وأضاف أن الجماهير المصرية تم محاصرتها في شقق وبيوت مجموعة من المواطنين السودانيين بعد أن قام عدد من المشجعين الجزائريين بقطع الطريق عليهم، كما تم تكسير الحافلة المصرية التي خصصها الحزب الوطني (الحزب الحاكم في مصر) لنقل المشجعين من القاهرة إلى الخرطوم لمشاهدة المباراة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد