هيفاء وهبي ونانسي عجرم ممنوعتان من دخول الجزائر

mainThumb

23-11-2009 12:00 AM

وضعت الحكومة الجزائرية مجموعة من المطربين العرب على القائمة السوداء الممنوعة من دخول الجزائر مدى الحياة, وإقامة حفلات فيها وذلك لوقوفهم مع المنتخب المصري وتشجيعه ضد المنتخب الجزائري في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء الماضي في السودان.

وضمت القائمة السوداء أسماء عدد كبير من الفنانين والمطربين المصريين, اضافة إلى اسمي المطربتين اللبنانيتين هيفاء وهبي ونانسي عجرم.

من جهتها أعربت الفنانة هيفاء وهبي عن سعادتها بهذا القرار الذي يمنعها من دخول الجزائر فقالت هذا القرار أسعدني أكثر مما أغضبني, وأعتبره وسام شرف منحته الحكومة الجزائرية لي.

وأضافت وهبي في مقابلة لها في برنامج دائرة الضوء على شاشة قناة النيل للرياضة المصرية هذا القرار كشف أول ما كشف عن حقيقة العلاقات بين الأشقاء العرب, وأن الشعارات التي نعرفها مجرد أغنيات نرددها, الجزائر منعتني من دخول بلادها لمجرد أنني أفصحت أن أمنيتي بفوز المنتخب المصري, هذه هي الديمقراطية العربية.

يشار ان وسائل الإعلام الجزائرية أول من وضعت في القائمة السوداء الممنوعة من دخول البلاد هي المطربة اللبنانية نانسي عجرم, لأنها غنت للمنتخب المصري, وتعرضت عجرم حينها لحملات إعلامية جزائرية عنيفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد