«كوداك» تطلق كاميرا رقمية جديدة

mainThumb

10-05-2008 12:00 AM

أعلنت شركة "كوداك" عن إطلاقها أحدث الكاميرات الكاميرا الرقمية من فئة M المعروفة بدقة تصوير 10 ميغابكسل. وتتميز الكاميرا M1033 بتصميم أنيق لصور استثنائية وبتقنيات عالية وسهولة فى الاستخدام تعكس المعنى الحقيقى للقيمة.

وتضمن كوداك لعملائها من خلال هذه الكاميرا، المتميزة فى عالم التصوير الرقمي، الحصول على صور غاية فى الوضوح، يمكن مشاهدتها على شاشة الـ LCD التى يبلغ عرضها 3 بوصة "7.6 سم" بزاوية رؤيا واسعة للألوان. ويتميز هذا النموذج بأحدث التقنيات التى تسمح للمستخدم إلتقاط أدق التفاصيل فى ظروف الإضاءة الخافتة، حيث تقوم آليا بضبط الإعدادات اللازمة للتصوير بسرعة كبيرة فى أى بيئة مهما كانت شروطها.

بالإضافة إلى تقنية HD المتوافقة مع شاشات العرض LCD والبلازما. ومن التقنيات والمميزات الحديثة الأخرى: وظيفة تصوير فيديو صوتى بنظام MPEG4، وتقنية "التعرف عن الوجوه" ونمط تطبيق الصور" الذى يسمح بتجميع ثلاثة صور ملتقطة بصورة واحدة كبيرة. كما تم تزويد هذه الكاميرا العصرية ،التى يبلغ وزنها 126 غراماً فقط، بشريحة عرض متعددة الوسائط تمكن المستخدم من ربط الصور الملتقطة مع الموسيقى وإدخال بعض المؤثرات الأخرى على الكاميرا./وكالات/