سامسونغ تطلق Innov8 أحدث الهواتف من الفئة الترفيهية

mainThumb

28-08-2008 12:00 AM

قالت شركة "سامسونغ" الكورية عملاق صناعة التكنولوجيا الرقمية في العالم أنها أطلقت هاتفها الجوال الجديد Innov8 الذي ينتمي لفئة الهواتف الترفيهية الرائعة و يُعرف أيضاً باسم سامسونج i8510، ويتميز بالقدرة على رفع التصوير في الهواتف الجوّالة إلى مستويات جديدة .

وذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية أنّ الهاتف الجديد يخوّل مستخدمه التقاط ذكريات غالية وتخزينها بأسلوب جميل , باستعمال أحدث تطبيقات التصوير مثل رصد الابتسامات، ورصد الوميض، ورصد الوجوه، ويمكن تخزين هذه الذكريات التي لا تُنسى بأفضل نوعيّتها . ويمكن المستخدم الاستمتاع بتعديل الصور والفيديو والموسيقى حسب ذوقه مع تطبيقي Movie Maker وStory Board ويعمل الجهاز أيضاً كإطار صور رقمي يعرض الصور المفضلة .

وأشار المدير العام لقسم الهواتف المحمولة في سامسونج الخليج "سانديب سايغال" إلى أنّ : "هاتف سامسونج Innov8 صُنع للمستخدمين الضليعين في التكنولوجيا والذين يستمتعون بأفضل ترفيه ممكن متعدّد الوسائط بواسطة هواتفهم الجوالة , مع كاميرا 8 ميجا بيكسل، وألعاب ثلاثية الأبعاد مسبقة التنزيل، وصلات بيانات عالية السرعة، والكثير غيرها من المزايا، التي تمكّن المستخدم من الاستمتاع بالمنافع الحقيقية التي يتّصف بها الترفيه الجوّال" .

هذا ويدعم يدعم الهاتف مجموعة كبيرة من أنساق التشغيل الفيديوي ومن بينها DivX، وWMV، وReal Player، وMPEG4، ليستمتع المستخدم بالتالي بتجربة سينمائية ممتعة في جيبه .

وفي السياق ذاته يحتوي Innov8 على شاشة LCD ناصعة ب 16 مليون لون وقياس 8 .2 بوصة، وهي مصمّمة خصّيصاً لمنح المستخدم أفضل تجربة تصوير وفيديو وألعاب ممكنة خلال الحركة , وتعطيك ذاكرة فلاش (8 أو 16 جيجابايت) بالإضافة إلى الفتحة الخارجية حتّى 16 جيجابايت إضافية لتحصل على سعة تخزين كافية , ويرفق الهاتف ببطّارية 1200 ميللي أمبير بأمد حياة طويل لكي يتمتّع المستخدم بكل تجارب الوسائط المتعدّدة .

يشار إلى أنّ الهاتف Innov8 صُمّم للوسائط المتعدّدة الجوّالة، لذا هو يمنح محبّي الأجهزة بأكثر مزايا الترفيه المتعدّد الوسائط إبداعاً على مدار الساعة , ويقدّم أيضاً تجربة ممتعة وسهلة الاستخدام لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة قدر الإمكان من هاتفهم الجوّال .