مجلس طلبة الهاشمية يؤدون القسم القانوني

mainThumb

23-05-2010 12:37 AM

أدى أعضاء مجلس طلبة الجامعة الهاشمية الثاني عشر السبت القسم القانوني أمام رئيس الجامعة الدكتور سليمان عربيات والبالغ عددهم 58 عضواً يمثلون مختلف كليات الجامعة ومعاهدها.

وأكد الدكتور عربيات خلال لقائه أعضاء المجلس بعد أداء القسم "أن إدارة الجامعة تستلهم الدور الهام للشباب الأردني من الرؤى الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي منحهم ثقته السامية في العمل والبناء والمشاركة الفاعلة في التنمية الوطنية الشاملة، مشيراً إلى أن طلبة الجامعة الهاشمية تمكنوا بإرادتهم الحرة المستقلة من تحقيق إنجاز حقيقي وإحداث تغيير نوعي نحو الأفضل .

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور يوسف عليمات أن على جميع الطلبة أعضاء وغير أعضاء رفد المجلس بالاقتراحات والمبادرات الهادفة مؤكداً حجم المسؤولية الملقاة على عاتق أعضائه كونهم يمثلون ما يزيد على 18 ألف طالب وطالبة مبيناً بأن عمادة شؤون الطلبة هي بيت لجميع الطلبة.

وقدمت الطالبة راية المعجل رئيس مجلس الطلبة الشكر لطلبة الجامعة الذين شاركوا في انتخاب من يمثلهم للمجلس مؤكدة عزم المجلس على وضع الخطط والبرامج الفاعلة لممارسة الطالب لدوره التربوي والاجتماعي والاقتصادي والسياسي بوعي ومسؤولية في مجتمع الحرية والكرامة.

واشارت الى ان طالبات الجامعة أصبحن جزءا فاعلاً في صناعة القرار الجامعي لاسيما أنهن يمثلن حوالي60 بالمئة من طلبة الجامعة الهاشمية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد