الصقر الملكي للطيران تدشن اولى رحلاتها الى مطار أبوظبي

mainThumb

03-06-2010 01:16 AM

دشنت شركة الصقر الملكي للطيران الأردني الثلاثاء أولى رحلاتها الجوية المباشرة إلى مطار أبوظبي الدولي.

وستقوم الشركة بتسيير رحلتين أسبوعياً من مطار ماركا الدولي في عمَّان إلى مطار أبوظبي ابتداء من الأول من شهر حزيران الحالي.

وتعد هذه الوجهة الثانية لشركة الصقر الملكي للطيران التي افتتحت أولى وجهاتها إلى إمارة الشارقة في شهر اذار من العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الكابتن زياد هناندة اننا نسعى جاهدين لتوفير خدمات ذات مقاييس عالمية للمسافرين للحصول على تجربة سفر مثالية على متن طائرات الصقر الملكي.

واضاف ان الشركة ستقوم بتسيير رحلتين أسبوعياً الى مطار أبوظبي، وذلك خلال يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع باستخدام طائرات من طراز بوينج 737-400.

واعلن عن دخول طائرات جديدة من طراز ايرباص 320 حيث ستنضم الطائرة الاولى الى اسطول الشركة مع بداية الاسبوع القادم والاخرى منتصف هذا الشهر.

واشار الى ان الشركة ستقوم قريبا بتسيير رحلات منتظمة الى الخرطوم والى عدد من العواصم العربية والاجنبية.

من جهته اعرب النائب الأول للرئيس التنفيذي لعمليات المطارات في شركة أبوظبي للمطارات أحمد الهدابي عن ترحيبه بتدشين أولى الرحلات الجوية المباشرة لشركة الصقر الملكي للطيران من مطار أبوظبي الدولي، مشيرا الى السعي لتوسيع شبكة الوجهات الدولية والتعاون مع عملائنا لبناء محفظة أصول من شركات الطيران العالمية.

وأضاف الهدابي إن تدشين الخط الجوي المباشر بين أبوظبي وعمَّان يعكس الرؤية الاستراتيجية الطموحة لشركة أبوظبي للمطارات، حيث نعمل جاهدين للحفاظ على كفاءة العمليات التشغيلية وحداثة المرافق التابعة لمطار أبوظبي الدولي لخدمة إمارة أبوظبي التي تعد اليوم واحدة من أهم البوابات الجوية المتميزة في العالم.

واشار الى ان تدشين الخط الجوي الجديد يعكس أهمية الموقع الاستراتيجي لمطار أبوظبي الدولي، الذي بات اليوم يجذب العديد من شركات الطيران العالمية، كما يعكس النمو الإيجابي لمطار ابو ظبي، الذي يعد واحداً من أسرع المطارات الدولية تطوراً في العالم والمتميز في عملياته وخدماته للمسافرين والعملاء من شركات الطيران على حد سواء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد