الملك يتلقى رسالة شكر وتقدير من الرئيس الفلسطيني

mainThumb

06-06-2010 06:07 AM

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس عبر فيها عن شكره وتقديره لجلالة الملك على ما قدمه الأردن من مساعدات ودعم متعدد المجالات والأوجه للشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وشكر الرئيس الفلسطيني جلالة الملك في الرسالة على الجهود التي بذلتها المملكة لاستقبال وتسهيل دخول واستضافة النشطاء ممن كانوا على متن سفن "أسطول الحرية" التي تعرضت للهجوم الإسرائيلي الأسبوع الماضي.

وفيما يلي نص الرسالة: حضرة صاحب الجلالة الأخ الملك عبدالله الثاني حفظه الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يسعدني أن أنقل لجلالتكم تحياتي الشخصية، وتحيات كل أبناء شعبنا الفلسطيني، الذي يقدر تقديرا عاليا كل ما يقدمه الأردن الشقيق تحت قيادة جلالتكم من مساعدات ودعم متعدد المجالات والأوجه، والذي يشكل إحدى أهم دعائم صمودنا في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وسياساته التي تهدف أولا وقبل كل شيء إلى إفراغ الوطن الفلسطيني من أصحابه، سواء كان ذلك في القدس أم في غيرها من أراضينا المحتلة.

إن التعبير عن تصميمنا على البقاء في أرضنا يتخذ أشكالا متعددة، ومن بينها التنمية الاقتصادية وخلق فرص العمل وتشجيع الاستثمار، وجاء المؤتمر الثاني لتشجيع الاستثمار، الذي عقد في مدينة بيت لحم يوم الثاني من شهر حزيران الجاري، ضمن هذا الإطار، حيث تحققت نتائج هامة، كان لجلالتكم الفضل الكبير فيها، حيث أن التسهيلات التي قدمتها الأجهزة المدنية والأمنية الأردنية على المعابر والجسور، كانت محل تقدير كبير.

فشكرا وألف شكر على توجيهات جلالتكم السامية، كما لا يسعني سوى التعبير عن شكر مماثل على استقبال وتسهيل دخول واستضافة النشطاء ممن كانوا على متن سفن "أسطول الحرية".

أدام الله جلالتكم ووفقكم، وأخذ بيدكم لمواصلة مسيرة البناء والعطاء للأردن الشقيق.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد