نتائج سلبية لمنتخبات الأردن في اليوم الخامس للألعاب الآسيوية

mainThumb

23-09-2017 08:58 AM

السوسنة - لم تنجح منتخبات الأردن، اليوم الجمعة، في إضافة ميداليات جديدة، في خامس أيام دورة الألعاب الآسيوية المقامة في عاصمة تركمانستان، عشق آباد.

 
وتأهلت السباحة الأولمبية تاليتا بقلة، إلى الدور النهائي من منافسات 50 متر حرة، لكنها احتلت المركز الثامن في النهائي بزمن قدره 25:97 ثانية، فيما لم تتمكن ياسمين البدور من التأهل إلى النهائي في ذات السباق.
 
كما تأهلت إلى نهائي سباق 200 متر متنوع، السباحة لارا عكلوك بعد احتلالها المركز الرابع في مجموعتها بالدور نصف النهائي، غير أنها احتلت المركز الثامن في النهائي بزمن قدره 2:35.59 دقيقة، ولم يتأهل خالد عوض الله إلى نهائي السباق ذاته على مستوى الرجال.
 
وعجز السباح محمد البدور عن التأهل إلى نهائي سباق 50 متر حرة بعد احتلاله المركز الخامس بالدور نصف النهائي بزمن بلغ 25:97 ثانية.
 
وفي منافسات الفرق بتخصص 4×50 متر متنوع ، وصل منتخب السيدات المكون من ليديا الصفدي، تاليتا بقلة، لارا عكلوك وياسمين البدور إلى النهائي، واحتل المرتبة الثامنة، بعد أن سجل زمناً بلغ 2:11.17 دقيقة .
 
رفع الأثقال
 
خرج الرباع خالد العبودي من منافسات وزن 85 كجم بعد أن رفع 260 كجم (115 خطف و 145 نتر) .
 
كما خرج اللاعب موسى مالك من منافسات نفس الوزن بعد أن رفع 291 كجم (131 خطف و 160 نتر) .
 
الشطرنج
 
وخسر لاعب منتخب الأردن أحمد الخطيب في الجولتين الثالثة والرابعة أمام الإيراني بويا إداني بنتيجة 1-0 والسريلانكي روميش ورداني بنفس النتيجة.
 
وتمكن سيف مالك من تحقيق فوزه الأول على لاعب مكاو شون لي بنتيجة 1-0 في الجولة الثالثة، إلا أنه خسر الرابعة أمام لاعب ميانمار ناينغ كيو بنتيجة 1-0 .
 
بدورها خطفت اللاعبة غيداء العطار، نتيجة الجولتين الثالثة والرابعة بعد فوزها على النيبالية موناليسفا خامبو وبنتيجة 1-0، وفازت على الأفغانية سيتيره عزيزي بنفس النتيجة، لتبدأ العطار خطوة في الاتجاه الصحيح لا سيما بعد خسارتها في الجولتين الأولى والثانية.
 
ولم تتمكن بشرى الشعيبي من تجاوز الأوزبكية نوديرا ناديرانوفا في الجولة الثالثة لتخسر بنتيجة 1-0، وكررت خسارتها في الجولة الرابعة أمام لاعبة اماراتية.
 
البلياردو والسنوكر
 
ودع لاعب منتخب الأردن مشهور أبو تايه الدور ربع النهائي لمنافسات البلياردو الفرنسي، بعد خسارته أمام الفيتنامي نيونغ نجينغ بنتيجة 40-31 .
 
كما خسر منتخب الأردن أمام نظيره التايلاندي بنتيجة 3-1 ضمن منافسات السنوكر للفرق.
 
سلة 3*3
 
تأهل منتخب الأردن للسيدات لكرة السلة 3×3 إلى الدور ربع النهائي .
 
واستهل منتخب الأردن مشاركته في البطولة بالفوز على جزر الكوك بنتيجة 17-16 وذلك ضمن حساب المجموعة الثالثة.
 
وخسر بعدها منتخب الأردن أمام أوزبكستان بنتيجة 12-17 ، ليحتل الأردن المرتبة الثانية، ويتأهل إلى الدور ربع النهائي الذي سيواجه فيه المنتخب التايلاندي مساء غد السبت.
 
وخرج منتخب الرجال من المنافسات، وذلك بعد خسارته اليوم أمام ساموا وقطر.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد