أحمد فؤاد سليم .. أب في السينما والتلفزيون

mainThumb

03-07-2010 10:33 PM

يجري حاليا تصوير الفيلم السينمائي "أسرة مثالية" بطولة أحمد فؤاد سليم ولبلبة ورجاء حسين ومجموعة من الشباب, منهم عمرو عابد واخراج أكرم فريد. يلعب أحمد فؤاد سليم دور الأب في أسرة مكونة من الأم رجاء حسين والزوجة لبلبة والأبناء. مجموعة من الوجوه الجديدة يواجهون معا مشاكل العصر بأسلوب حديث في الحوار والتعامل اليومي وسوف يعرض الفيلم في عيد الفطر المقبل.



من ناحية أخرى يلعب أحمد فؤاد سليم دور الأب مرة ثانية لكن في المسلسل التلفزيوني عايزة أتجوز الذي يجري تصويره حاليا وتلعب الفنانة رجاء حسين دور الأم مرة أخرى, أما الزوجة فتلعب دورها الفنانة سوسن بدر بينما تلعب الفنانة هند صبري دور الابنة وهو محور الأحداث حيث انها تعمل صيدلانية وقد بلغت سن العنوسة وفجأة يتقدم للزواج منها نجوم السينما المعروفون مثل أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد رزق وغيرهم من النجوم ومع كل مرة يتقدم أحدهم لها تحدث في الأسرة مفارقات كوميدية طريفة في كيفية الاستعداد لاستقبالهم ثم رفضهم والاعتذار كما يتقدم لها رجال أعمال وأشخاص عاديون وكل حلقة بعريس وتفاصيل خاصة بها والحلقات يخرجها رامي إمام ويشترك بالتمثيل فيها كارولين خليل وطارق الابياري.



يقول أحمد فؤاد سليم إن دوره في هذا العمل لرجل في الشؤون القانونية باحدى الشركات بينما تعمل الأم "سوسن بدر" مدرسة أولي باحدي المدارس.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد