الوحدات يستقبل لاعبيه الثلاثة بعد سفرهم بطريقة غامضة الى موريتانيا !

mainThumb

13-08-2010 10:58 PM

وصل في حوالي الساعة الثانية فجر الجمعة  الثلاثي الفلسطيني المحترف في صفوف نادي الوحدات  عبد اللطيف البهداري وفهد العتال واحمد كشكش قادمين من موريتانيا عقب مشاركة المنتخب الفلسطيني في المباراة الودية امام موريتانيا , وعلى الرغم من ظروف مغادرة الثلاثي الا ان ادارة الاخضر اصرت على ان يكون الاستقبال لابنائها " دافئا " .

 

واكد النادي على موقعه الالكتروني على عمق العلاقة بين نادي الوحدات والمحترفين الفلسطينيين الذين تعتبرهم كأبناء النادي .



واشار الموقع الى انه  كان في استقبال اللاعبين في مطار الملكة علياء مدير نشاط كرة القدم م.علي خليفة وعضو مجلس الادارة عمر عشا الى جانب مترجم الفريق محمد الحسيني .



هذا وقد توجه اللاعبون الثلاث برفقة اعضاء مجلس الادارة فور وصولهم الى معسكر الفريق تمهيدا للمشاركة في مباراة كأس الكؤوس التي تقام امام الفيصلي حيث كان في استقبالهم في الفندق كل من رئيس النادي طارق خوري وعضو مجلس الادارة زيد ابو حميد الى جانب المدير الفني دراغان والجهاز الفني المساعد .

 

هذا وقد اتفق الجميع على طي صفحة الماضي وعدم الحديث في كيفية سفرهم والتركيز على المباراة.



ولم تتضح الصورة بعد حول امكانية مشاركة الثلاثي في المباراة والذي يعود الى المدير الفني دراغان الذي سيحدد حاجاته في المباراة, وسيكون امر اشراك اللاعبين وفق ما تقتضيه مصلحة الفريق وظروف المباراة .



وكان  نادي الوحدات اتهم  رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب بـ"تهريب" اللاعبين بهدف تسفيرهم للعب في المباراة الودية مع موريتانيا، واصفا الحادثة بأنها تشكل "بلطجة وانتهاكا لأمن الأردن واستقراره".



 وقال نادي الوحدات إن الرجوب "هرب" ثلاثة لاعبين فلسطينيين محترفين في صفوف النادي ، وأصدر لهم جوازات سفر جديدة -غير التي لدى نادي الوحدات- ليتمكن اللاعبون من السفر إلى موريتانيا لخوض مباراة ودية بين منتخبها والمنتخب الفلسطيني.


الا ان الحكومة حمّلت  ادارة نادي الوحدات مسؤولية هروب اللاعبين الثلاثة, معتبرة ان احتجاز جواز السفر امر مرفوض, وممنوع بموجب القانون.

 


وبين مصدر حكومي, ان "لاعبي نادي الوحدات الثلاثة, غادروا المملكة بجوازات سفر فلسطينية جديدة, صادرة عن السفارة الفلسطينية بعمان", نافيا ان تكون هذه الجوازات مزورة.

 

ونفى المصدر, الذي رفض الكشف عن هويته, ان يكون ما جرى في قضية لاعبي الوحدات المحترفين انتهاكا للسيادة الاردنية, معتبرا ما حصل "اصدار جوازات سفر فلسطينية بدل فاقد للاعبين الثلاثة, اسوة بما يحصل لاي مواطن في الخارج في حال فقدانهم وثائق سفرهم" .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد