ميس حمدان تسخر من المصريين وتصفهم بالمتحرشين والشهوانيين

mainThumb

21-08-2010 09:43 PM

غضب عدد كبير من الشعب المصري من برنامج "100 مسا" الذي تقدمه الفنانة ميس حمدان مطالبين بوقف عرض البرنامج الذي يمثل إهانات بالغة في حق الشعب المصري.

وقد شن ضد البرنامج العديد من الجروبات عبر الفيس بوم والتي تطالب وزير الإعلام انس الفقي بوقف عرض البرنامج لما يتضمنه من إساءة وسخرية بحق الشعب المصري حيث تصف الرجال في مصر خلال حلقات البرنامج بالمتحرشين، ولم يقتصر عند هذا الحد بل تصف الرجل المصري بالشهواني الذي يلهث وراء النساء .

من جهتها اندهشت ميس حمدان من الهجوم على البرنامج، متسائلة : "كيف أهاجم المصريين في برنامج يذاع على التلفزيون المصري فهو يمر على أكثر من جهة رقابية وان فريق العمل الذي كتب البرنامج كله مصري".

وتقول ميس أن فكرة البرنامج جديدة ومن نوعية برامج "ستاند اب كوميدي" والتي تقدم لأول مره على التلفيزيون المصري وفكرة هذه البرامج تدور في إطار كوميدي ساخر تعتمد على المبالغة في نقد بعض المواقف سواء موجودة في واقع الحياة آم مواقف من واقع الخيال وتعتمد ميس على موهبتها في التقليد واختلاق بعض الشخصيات وتقديمها في موضوع نقد معين وبعضها من وحى الخيال وغيرها موجودة في الواقع.

وأشارت إلي أنها سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج من نسبة مشاهدة عالية تم تصوير 13 حلقة إضافية لتصل حلقات البرنامج إلى 43 حلقة وتقوم ميس الآن بتصوير باقي الحلقات بمدينة الإنتاج الاعلامى .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد