ابرز الحوادث خلال الـ"24" ساعة الماضية

mainThumb

28-10-2010 07:41 PM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (76) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (35) إصابة. 

في حين تم التعامل مع (295) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة (6)  أشخاص اثر حادث تصادم

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين ديانا وقلاب وثلاث سيارات صغيرة في محافظة اربد / قرب مركز امن الحصن ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الامير راشد العسكري وحالتهم العامة المتوسطة .

 

إصابة شخص إثر حادث دهس

تعاملت مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث دهس في منطقة الراشدية نتج عنه إصابة المدعو (ضيف الله صالح 18 سنة) بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم , حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب في موقع الحادث ومن ثم تم نقله إلى مستشفى الاميرة هيا العسكري وحالة المصاب العامة متوسطة .

 

إخماد حريق مزرعة

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني مادبا من إخماد حريق شب  في مزرعة بمنطقة أم العمد ، تقدر مساحتها بـ(10) دونما ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة علية ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة ولم تقع خسائر بالأرواح ، وستشكل لجنة من قبل الجهات المعنية للوقوف على السبب الحقيقي للحريق.

 

إصابة (4)  أشخاص اثر حادث تصادم

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة / منطقة ماركا ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة المتوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد