لقاء تربوي لعدد من مديري المدرس في جامعة جرش

mainThumb

29-10-2010 12:01 AM

نظمت كلية العلوم التربوية في جامعة جرش لقاءً اليوم الخميس لعدد من مديري المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة جرش المتعاونة مع كلية العلوم التربوية في الجامعة في تدريب المعلمين.

واشاد مشرف وحدة التربية العملية في كلية التربية محمد عرسان في اللقاء بالتعاون المستمر بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم بما يعود بالفائدة على الطرفين والقى رئيس قسم التربية الدكتور باسم الحوامدة كلمة أكد فيها حرص الجامعة على انجاح التربية العملية والاهتمام بالتغذية الراجعة من الميدان، مشيرا إلى أهمية عمل شراكات بحثية وعلمية مع المدارس المتعاونة، مبديا استعداد الكلية إلى تقديم خدماتها للمدارس المتعاونة في مجال البحث العلمي والوسائل التعليمية.

وأعلن الحوامدة عن إطلاق الإصدار الثاني من جائزة أفضل وسيلة تعليمية برعاية كلية العلوم التربوية في جامعة جرش وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش .

وعلى صعيد آخر ركز مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش ابراهيم الصمادي على أهمية التربية العملية طالبا من مديري ومديرات المدارس ضرورة التعاون مع مختلف القطاعات في المجتمع المحلي وخاصة المؤسسات التعليمية لا سيما تلك التي لها علاقة ومساس مباشر بالعملية التعليمية لتبادل الخبرات والاطلاع على أخر المستجدات في هذا المجال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد