دعوات نقابية لاستقالة نقيب المهندسين لاستقباله السفير الايراني بمجمع النقابات !

mainThumb

02-11-2010 10:31 PM

تفاعلت زيارة السفير الايراني في عمان الى نقابة المهندسين الاثنين ولقائه بالنقيب عبد الله عبيدات لاكثر من ساعتين دون توضيح التفاصيل .



وقالت مصادر نقابية لـ " السوسنة " ان السفير الايراني وصل مجمع النقابات بسيارة مدنية وليست سيارة السفارة ودخل المجمع والتقى النقيب عبيدات .




وقد أعربت قائمة العمل المهني (القائمة الخضراء) في نقابة المهندسين عن رفضها للزيارة  داعية مجلس النقابة والامين العام الى تقديم استقالاتهم .




واعربت القائمة  وباسم جميع المهندسيين الأردنيين رفضها  واستنكارها وشجبها لهذا التصرف غير المسبوق وغير المسؤول من قبل نقيب المهندسين .




وقالت ان النقيب والامين العام وضعوا انفسهم  في الخندق المناقض لشعبنا وأمتنا ، مضيفة في بيان اصدرته الثلاثاء : " وأنكم قد كشفتم عن مكونات هذا (الحلف الخفي) الذي يدور الحديث عنه بزعامة ايران وعملائها في المنطقة والذي يتعارض مع مصالح شعبنا في الأردن وإننا ندعو مجلس نقابة المهندسين الأردنيين والأمين العام وبعد هذا التصرف المعادي لكافة مهندسي الأردن إلى تقديم استقالتهم فورا لأن المجلس بهذا التصرف غير القانوني وغير النقابي وغير المهني يقوم بدور خفي غير منصوص عليه بقانون نقابة المهندسين الأردنيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد