دانا طوران تحرز الميدالية الثانية للعرب بدورة آسياد 2010

mainThumb

18-11-2010 09:06 AM

أحرزت الأردنية دانا طوران  الأربعاء الميدالية الثانية للعرب في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة (آسياد 2010) المقامة حاليا في مدينة قوانغتشو جنوب الصين, بحصولها على الميدالية الفضية في التايكوندو للسيدات وزن 46 كيلوغراما.


وأحرزت هوانغ هسين يونغ من تايبيه الصينية الميدالية الذهبية في التايكوندو للسيدات, بينما حصلت على الميدالية البرونزية مشاركة فيكرى سارا خوش جمال من إيران وفرانسيسكا فالنتينا من إندونيسيا.


وكان الكويتي محمد الرجيبى قد أحرز أول ميدالية للعرب في هذه الدورة بعد فوزه بفضية في منافسات فردي الرجال بمسابقة البولينج الاثنين الماضي .

 

وبارك سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية الانجاز الذي حققته لاعبتنا دانا حيدر وفوزها بفضية مسابقة التايكوندو بدورة الالعاب الاسيوية.


ونقلت الامين العام للجنة الاولمبية لانا الجغبير مباركة الامير فيصل هاتفيا فوز اللاعبة بالميدالية الفضية الى رئيس واعضاء البعثة واللاعبة واسرة منتخب التايكوندو.


وينتظر ان تتواصل الخميس انجازات التايكوندو من خلال خوض لاعبين ولاعبتين لقاءات اليوم الثاني من المسابقة.

 

من جهة ثانية خسر رديف منتخب كرة السلة امام كورياالجنوبية 45/ 95 في ثاني مبارياته والتي خاضها الاربعاء  فيما يخوض مباراته الثالثة الجمعه امام منتخب منغوليا وفي حال فوزه سوف ينتقل الى الدور الثاني من مسابقة كرة السلة.


وخسر ملاكمنا محمود عشيش نزاله امام بطل ايران 2/9 الاربعاء فيما يخوض ملاكمنا محمد الوادي نزاله الثاني الخميس حينما يقابل بطل كورياالجنوبية.


ويدخل لاعبنا احمد الزبيدي الخميس منافسات مسابقة الاسكواش فيما يختتم منتخبنا النسوي لكرة القدم مباراته بالدور الاول حينما يقابل منتخب فيتنام. " بترا "



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد