سرقسطة يقيل مدربه اوريليو جاي

mainThumb

19-11-2010 02:55 AM

أعلن نادي ريال سرقسطة المتعثر في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الخميس انه اقال مدربه خوسيه اوريليو جاي وتوصل لاتفاق من حيث المبدأ مع خافيير اجيري مدرب منتخب المكسيك السابق لخلافته.


وقال سرقسطة متذيل الدوري الاسباني بموقعه على الانترنت "بداية من اليوم لم يعد خوسيه اوريليو جاي مدربا لفريق ريال سرقسطة."


وأضاف "على مدار اليوم نتمنى الوصول لاتفاق نهائي "مغ اجيري" ثم يتم تقديمه."


وأنهى اجيري مدرب اتليتيكو مدريد السابق وهو غريم سرقسطة في الدوري فترته الثانية كمدرب للمكسيك في نهاية يونيو حزيران الماضي بعد خسارة الفريق أمام الارجنتين 3-1 في دور الستة عشر في كأس العالم.


وبنى اجيري لاعب منتخب المكسيك السابق شهرته في الدوري المحلي ببلاده مع فريقي اتلانتي وباتشوكا قبل أن يتولى تدريب منتخب بلاده للمرة الأولى في 2001 ويقوده لنهائيات كأس العالم في العام التالي.


وانتقل اجيري بعد ذلك الى اسبانيا لتدريب نادي اوساسونا ودفعه نجاحه الكبير لتدريب فريق اتليتيكو مدريد.


لكن بعدما أقيل اجيري من منصبه في اتليتيكو في فبراير شباط 2009 عاد إلى المكسيك لخلافة السويدي سفين جوران اريكسون في تدريب منتخب البلاد وقاد انتفاضة في مستوى الفريق حتى قاده لإحراز لقب الكأس الذهبية والتأهل لكأس العالم.


وارتقى جاي لتدريب الفريق الاول لسرقسطة بعدما كان مدربا للفريق الثاني للنادي بعد إقالة مارسيلينو في ديسمبر كانون الأول 2009 وقاد الفريق للهروب من منطقة الهبوط واحتلال المركز الرابع عشر في الدوري في الموسم الماضي.


لكن هذا الموسم فاز سرقسطة مرة واحدة في 11 مباراة ولا يملك سوى سبع نقاط.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد