الصراع يتأجج بين ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو

mainThumb

21-11-2010 08:07 PM

حافظ ريال مدريد على صدارته للدوري الاسباني عقب فوزه الكبير بخمسة أهداف لهدف على ضيفه اتليتك بيلباو في المباراة التي جرت السبت على ملعب سانتياغو بيرنابيو .


من جهته فقد سحق الوصيف برشلونة مضيفه ألميريا بثمانية أهداف دون مقابل قبل أسبوع من المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة الإسبانية .


وسجل لريال مدريد الارجنتيني جونزالو هيجوين والبرتغالي رونالدو هدفين في الدقائق الاولى من اللقاء الا ان المهاجم الاسباني المتألق فرناندو لورينتي سرعان ما قلص الفارق لبيلباو قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.


ومع أنطلاق الشوط الثاني أضاف المدافع سيرجيو راموس الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 57 من ركلة جزاء ثم سجل رونالدو هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بعد خمس دقائق من ركلة حرة مباشرة أربكت الحارس وسكنت في شباكه وفي الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء اختتم رونالدو خماسية ريال مدريد من ركلة جزاء ثانية للريال .


ريال مديد الذي لم يخسر هذا الموسم بالدوري الاسباني يكون قد رفع رصيده إلى 32 نقطة من 12 مباراة .


أما "حامل اللقب" برشلونة الذي رفع رصيده إلى 31 نقطة متخلفا عن الريال بفارق نقطة واحدة ، فقد حسم المباراة تماما في شوطها الأول بعد تسجيله خمسة أهداف أحرزها ميسي في الدقيقتين 17 و37 وأندريس إنييستا وسانتياجو أكاسيتي لاعب ألميريا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وبيدرو في الدقائق 19 و27 و35. وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي هدفا آخر في الدقيقة 67 ليكون الثالث له في المباراة وسجل بويان كركيتش هدفين في الدقيقتين 62 و73.


وفور انتهاء مواجهتي ريال مديد وبرشلونة اللتان اعتبرتا تحضيريتان أشتعلت الحرب الكلامية بين لاعبي الفريقين التي بدأها هداف الليغا حاليا بــ(14) هدفا البرتغالي رونالدو  عندما صرح بأن  "الفوز 8-صفر لا يعني بالنسبة لي أي شيء. دعونا نرى هل يستطيعون تسجيل ثمانية اهداف امامنا يوم الاثنين (من الاسبوع المقبل)؟



من جهته قال جوارديولا للصحفيين "لم نكن نتطلع لارسال اي تحذير لاي جهة اليوم (السبت) ، وأضاف "قدمنا عرضا رائعا كما كان الحال في بقية المباريات. في الشوط الاول (عندما سجل برشلونة خمسة اهداف) اتيحت لنا نفس العدد من الفرص كما كان يحدث بالنسبة لبقية المباريات وقد ترجمناها الى اهداف اليوم (السبت).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد