تعليمات اتحاد طلبة الأردنية و إحكام خاصة بفرع الجامعة في العقبة

mainThumb

06-12-2010 08:14 PM

 أصدر مجلس الجامعة الأردنية تعليمات اتحاد طلبة الجامعة متضمنة أحكاما خاصة لفرع الجامعة في العقبة.



وقررت التعليمات تشكيل لجنة تنفيذية منتخبة من أعضاء مجلس اتحاد طلبة فرع الجامعة في العقبة تتولى كافة اختصاصات مجلس الاتحاد وكذلك مهام الهيئة التنفيذية المنتخبة من مجلس الاتحاد، مبينة أن رئيس اللجنة التنفيذية المنتخب يعتبر عضوا في الهيئة التنفيذية للاتحاد.



وفي هذا الصدد قال رئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور عبد خرابشة أن الطلبة الفائزين في فرع الجامعة " يعتبرون أعضاء في مجلس الاتحاد، وينتخبون للجان المالية وقضايا الطلبة والنشاطات الطلابية والبحث العلمي والشؤون الأكاديمية لغايات ممارسة مهامهم وصلاحياتهم".  



وتضمنت التعليمات الأسس الداخلية لإجراء الانتخابات والصادرة عن رئيس الجامعة الدكتور عادل الطوسي ، حيث حددت مهام وصلاحيات اللحنة العليا للانتخابات من قبول الترشيح والإشراف على الحملات الانتخابية والمصادقة على النتائج، كما حددت الأسس حقوق المرشحين وواجباتهم وشروط الحملة الانتخابية وإجراءات التصويت .


وفي هذا الصدد حددت اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية  إجراءات انتخاب عضوية اتحاد طلبة الجامعة وفرعها في العقبة للعام الجامعي 20102011.



ومن المقرر أن يغلق  اليوم الاثنين في الساعة الخامسة مساءً باب  الترشح للانتخابات التي بدأت الخميس الماضي الموافق 212.



وتقرر أن يبدأ الاقتراع صباح يوم الخميس الموافق 2312 في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء في الجامعة الأردنية بعمان، وصباح يوم الأحد الموافق 2612 بالنسبة لفرع الجامعة في العقبة.



وبينت الإجراءات شروط  ومواعيد الترشح وشروط الدعاية الانتخابية وكيفية الاعتراض وآلية الانسحاب .



وفي هذا الصدد قال رئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الدكتور عبد خرابشة أن طلب الترشيح بالنسبة للجامعة الأردنية في عمان يقدم في عمادة شؤون الطلبة، في حين يسلم طلب الترشيح  في فرع الجامعة بالعقبة إلى  مكتب عميد كلية العلوم البحرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد