425 مرشحاً لانتخابات اتحاد طلبة "الأردنية" بينهم أميركيون

mainThumb

08-12-2010 05:56 PM

أعلن رئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية الدكتور عبد خرابشة أن عدد الطلبة المترشحين لانتخابات الاتحاد لهذا العام قد بلغ (425) مرشحاً منهم (93) مرشحة.



وأضاف في تصريحات صحفية مساء الأربعاء بعد أن أقفل باب الترشيح للانتخابات التي ستجري الثالث والعشرين من الشهر الجاري في الجامعة في عمان والسادس والعشرين من الشهر ذاته في فرع الجامعة / العقبة أن عدد المقاعد التي يتنافس عليها المرشحون (103) مقاعد منها (88) مخصصة لمقاعد طلبة الجامعة في عمان و(15) مقعداً لطلبة الجامعة فرع العقبة.

وكشف الدكتور خرابشة الأقسام التي لم يترشح منها أحد وهي مركز دراسات المرأة وجميع الأقسام في كلية الدراسات الدولية وقسم علم النفس التربوي وقسم الإدارة والأصول في كلية العلوم التربوية.



وعلى صعيد ذي صلة أشار الدكتور خرابشة إلى ترشيح طلبة من جنسيات غير أردنية وبحسب قوائم  الطلبة المترشحين تبين ترشيح طلبة من السعودية، سوريا، مصر، فلسطين، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية.



وثمن رئيس اللجنة مشاركة طلبة غير أردنيين في هذه الإنتخابات مايؤشر على أن الجامعة تشجع جميع طلبتها على الإنخراط في الأنشطة اللامنهجية بهدف إيجاد مجتمع جامعي منفتح يتميز بمناخ علمي وأكاديمي فريد من نوعه.



وأكد الدكتور خرابشة أن الاستعدادات تجري حالياً في الجامعة لإنجاز انتخابات الاتحاد وإظهارها بأبهى صورها لتكون الانموذج في المجتمع الأردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد