صوقار مشرفا على دورة التدريب الاسيوية

mainThumb

19-12-2010 05:06 PM

عين الإتحاد الآسيوي اليوم الاحد المحاضر الاردني نهاد صوقار للإشراف على فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني (بي) والتي تقام في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 4-21 الشهر المقبل.


من جهة اخرى خضع المشاركون في الدورة التدريبية الأسيوية (إيه) التي تجري فعالياتها في مقر اتحاد كرة القدم بعمان اليوم للعديد من المحاضرات الفنية والتحكيمية .


والقى المحاضر الآسيوي ومشرف الدورة نهاد صوقار محاضرات عن الإتجاهات الحديث في كرة القدم وتقلب المستوى واللعب بأربعة مدافعين، فيما ألقى مساعده زياد عكوبة محاضرة حول تخطيط ماقبل المنافسات وكيفية إعداد الخطة السنوية، كما القى المساعد إسلام ذيابات محاضرة حول الضغط في كرة القدم.


وقدم الدكتور فايز أبوعريضة عضو الإتحاد محاضرة حول التكيّف، وألقى مدير دائرة الحكام سالم محمود محاضرة عن التحكيم، فيما ألقى المدرب الوطني لحراس المرمى سمير رحال محاضرة حول دور حارس المرمى كآخر لاعب في الفريق وتنفيذ مهام اللاعب القشاش.


يذكر أن فعاليات الدورة التي بدأت يوم 4 الحالي تستمر حتى 28 من نفس الشهر، وتشهد مشاركة 29 مدربا من الأردن والدول العربية.


ويشارك في الدورة من الأردن: جمال أبوعابد وعبدالله ابوزمع وخليل الجارحي ويوسف العموري وهيثم الشبول وموسى اشتيان، ومراد الحوراني، ومحمود الخب، واياد ابوناموس، واسلام جلال، ورائد عصفور، وكامل جعاره، وبيرت كاغدو، ومنير أبوهنطش، وعبدالفتاح الشدفان، واحمد درزي، وامجد الشريف، وصلاح الجلاد، وانس صبره، ومرشد فطافطة، وعدنان عوض، وعبدالله القططي، وهشام عبدالمنعم، وإسماعيل العوضات.


كما يشارك في الدورة خمسة مدربين عرب هم: حسين العنيزي من البحرين وحسن خليفة من السعودية وجمال ضراغمة وعبدالناصر بركات من فلسطين ومحمد جمعة من سوريا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد