الملكية تلغي رحلتها الى لندن

mainThumb

19-12-2010 06:31 PM

ألغت شركة طيران الملكية الأردنية رحلتها الاعتيادية رقم 111 التي كان من المقرر ان تغادر الأحد إلى لندن بسبب سوء الاحوال الجوية التي تشهدها العاصمة البريطانية واغلاق مطار هيثرو بالنظر لكثافة الثلوج التي أدت الى ايقاف الحركة الجوية بالكامل .

وكانت الملكية حولت أمس مسار رحلتها التي كانت متجهة من عمان الى لندن الى بروكسل ، حيث هبطت الطائرة في مطار بروكسل وعلى متنها 127 راكباً بانتظار تحسن الحالة الجوية في مطار هيثرو في الوقت التي قررت فيه سلطات المطار اغلاقه تماما .

من جهة أخرى قامت الملكية بتوفير حجوزات في فنادق بروكسل لأكثر من 80 مسافرا ممن بحوزتهم تأشيرات (شنغن) التي تسمح لهم بالدخول الى الاراضي البلجيكية فيما وضعت الشركة جميع المسافرين امام خيار عودتهم الى عمان على متن الطائرة التي ستصل مساء اليوم الى مطار الملكة علياء الدولي او الانتظار في بروكسل لحين اعادة فتح مطار هيثرو.

وأعربت الملكية في بيان صحفي  عن اعتذارها للمسافرين بسبب الغاء هذه الرحلة نظرا للظروف الجوية الخارجة عن السيطرة التي تمر بها العاصمة البريطانية ، مؤكدةً ان جميع رحلاتها من والى المدن الاوروبية الأخرى تسير بانتظام مع بعض التغيير في مواعيدها بسبب اضطراب الحركة الجوية في المطارات الأوروبية .

و دعت الملكية الاردنية مسافريها الذين لديهم حجوزات الى لندن مراجعة مركز الاتصال التابع للشركة والذي يعمل على مدار الساعة على هاتف المركز 5100000 لمعرفة آخر المستجدات حول وضع الرحلات الجوية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد