ليفركوزن يفقد فرصة انتزاع المركز الثاني

mainThumb

19-12-2010 09:08 PM

أضاع فريق باير ليفركوزن فرصة انتزاع المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) بعدما تعادل مع ضيفه فرايبورج 2/2 الأحد في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.


وحصد كلا الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ، ليرفع ليفركوزن رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث بفارق عشر نقاط خلف المتصدر بوروسيا دورتموند وبفارق الأهداف فقط خلف ماينز صاحب المركز الثاني ، كما رفع فرايبورج رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس.


ويتخلف ماينز وليفركوزن بفارق عشر نقاط عن المتصدر دورتموند الذي مني بالهزيمة الثانية له في الموسم السبت وخسر أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت صفر/1 لتكون الهزيمة الأولى له بعد ثمانية انتصارات متتالية خارج أرضه.


ووسط ظروف طقس صعبة للغاية وتساقط مستمر للثلوج ، افتتح ليفركوزن التسجيل في الدقيقة 14 بهدف سجله الشيلي الدولي أرتورو فيدال من ضربة جزاء احتسبها الحكم بدعوى قيام جوليان شوستر بعرقلة ترانكييو بارنيتا داخل منطقة الجزاء.


وسجل فيدال بذلك الهدف السادس له من ضربات جزاء هذا الموسم.


وفي الدقيقة 24 أدرك فرايبورج التعادل ، حيث مرر ستيفان رايسينجر كرة إلى يان روزينتال وسط منطقة جزاء ليفركوزن ليسددها في شباك حارس المرمى فابيان جيفر الذي شارك بديلا للحارس الأساسي رينيه أدلر الذي يعاني من إصابة.


ورغم سيطرة ليفركوزن ، تقدم فرايبورج في الدقيقة 65 بهدف سجله رايسينجر من أول فرصة حقيقية للفريق في الشوط الثاني.


وكثف ليفركوزن ضغطه الهجومي وأسكن باتريك هيلمس الكرة في الشباك في الدقيقة 71 لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بدعوى التسلل.


وبعد أربع دقائق سجل هيلمس هدف التعادل لليفركوزن ليخرج كل فريق بنقطة واحدة من المباراة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد