الهاشمية تكرم طلبة كلية الآداب المتفوقين

mainThumb

20-12-2010 12:09 PM

اقامت كلية الآداب في الجامعة الهاشمية حفلاً تكريماً للطلبة المتفوقين دراسياً. رعى الحفل عميد الكلية الأستاذ الدكتور مصطفى عليان، حيث القى كلمة قال فيها: " نجتمع اليوم لنحتفل بكوكبة متميزة من طلابنا المتفوقين الذين عملوا بجد واجتهاد ليتصدروا قوائم التفوق في كلية الآداب." مضيفا بأن السعي في هذه الجامعة، منهجية حميدة، حرص على تجسيدها واقعاً كل من تسلم مسيرتها في السنوات الماضية، حيث يبتدى ذلك صريحاً في استقطاب عدد من أعضاء هيئة التدريس المتميزين في التخصصات المختلفة، فضلاً عن حرص الجامعة الشديد على البحث العلمي وتفعيله نشاطاً علمياً في الارتقاء بالجامعة لأعلى مستوى الجامعات المحلية في المنافسة بل لمناظرة الجامعات المتميزة خارجياً".

واشتمل الاحتفال على كلمة للطالبة احلام ابو رياش سنة ثالثة لغة انجليزية الحاصلة على جائزة البحث العلمي على مستوى الجامعات الاردنية. قالت فيها:"  اليوم اقف بينكم وكلي فخر بما انجزته وقدمته رفعة لسمو هذا الوطن وتحقيقاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، حيث ان جلالته هو الداعم الاول للبحث العلمي وسبل انجازه، واني اعتز بنفسي حين استطعت ان ارفع اسم جامعتي عالياً بعدة محافل."

 

كما استعرضت الطالبة نور الشيشاني من قسم اللغة الانجليزية عدد من الانشطة التي قامت بها كلية الآداب، كالحفل التأبيني للراحل الأستاذ الدكتور صالح الشتيوي، وأمسية الشعر النبطي، واليوم المفتوح وغيرها من النشاطات.

وقدمت الطالبتان براءه العواملة وعبير الفيومي من قسم اللغة العربية فقره موضوعها تقدير المعلم والطريق الى النجاح.

 

 

 

كما تخلل الاحتفال تقديم مشهد تمثيلي ناقد قدمه الطالب علي العجارمة، والطالب مراد الحبوش، والطالب حمزة حياصات من قسم اللغة الانجليزية، إضافة الى الطالبة انعام الحمد من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة. كما قدمت الطالبة ميس أحمد عرضاً عن أهمية تعلم اللغة الانجليزية.

 

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من أعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية وجمع غفير من طلبة الجامعة سلم راعي الحفل  الشهادات التقديرية لمستحقيها  .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد