انهاء الخلاف بين المستشفيات وشركات التأمين

mainThumb

22-12-2010 11:09 PM

ينتظر اكثر من نصف مليون مؤمن في القطاع الخاص ابرام اتفاقية تنهي الخلاف بين المستشفيات الخاصة وشركات وصناديق التأمين على الاسعار وتسديد المطالبات التي اتفقت الاطراف المعنية على توقيعها  الخميس.

 
وقال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور عوني البشير الاربعاء انه جرى اتفاق بين الجمعية والاتحاد الأردني لشركات التأمين والجمعية الأردنية للتأمينات الصحية ونقباء النقابات المهنية وهيئة التأمين التابعة لوزارة الصناعة والتجارة على تفعيل الاتفاقية التي وقعت مطلع العام الجاري عبر توقيع اتفاقية موحدة تؤطر وتنظم التعامل بين تلك الجهات.

 

واشار البشير الى اجتماع مشترك عقد الاربعاء حضره وزيرا الصحة والصناعة والتجارة وممثلون عن مؤسسة الضمان الاجتماعي ورؤساء الاتحاد الأردني لشركات التأمين والجمعية الأردنية للتأمينات الصحية وجمعية المستشفيات الخاصة ونقابات الاطباء والصيادلة لمناقشة الاليات والاجراءات التي تكفل التوصل الى صيغة ملائمة تحل الخلافات القائمة بين الطراف.

 

 
واصدر وزيرا الصناعة والتجارة المهندس عامر الحديدي والصحة الدكتور محمود الشياب الثلاثاء تصريحا صحافيا مشتركا اكدا فيه متابعة الحكومة عن كثب للخلاف الدائر بين جمعية المستشفيات الخاصة وشركات التأمين الصحي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد