سامسونج تتوقع ارتفاع مبيعات "جالاكسي تاب" خلال 2011

mainThumb

03-01-2011 06:56 PM

كشفت شركة "سامسونج" لصناعة الالكترونيات عن بيعها عشرة ملايين وحدة من هاتفها الذكي "جالاكسي اس" خلال العام الماضي منذ إطلاقه في يونيو/حزيران الماضي .


و تستهدف الشركة التي تعد ثاني أكير شركة في العالم بعد نوكيا مضاعفة مبيعاتها منها خلال عام 2011 الحالي بالتزامن مع توسع سوقه العالمية بالإضافة إلى تطلع الكثيرين لعمل شات بالفيديو من خلاله عن طريق الإنترنت وقراءة المزيد من الكتب الألكترونية، واستخدامه في التواصل مع الآخرين عن طريق العديد من مواقع الشبكات الإجتماعية.


هذا وقد ساهم "جالاكسي" الذي يستخدم نظام "اندرويد" الخاص بشركة "جوجل" في تعزيز أرباح الشركة الكورية خلال الربع الثالث من عام 2010، وسط سعيها الحثيث إلى تضييق الفجوة بينها وبين "آبل" التي باعت 14.1 مليون وحدة من "آي فون" خلال ربعها المالي الثالث المنتهي في سبتمبر/أيلول الماضي.


وفي تقرير صدر يوم الثالث عشر من ديسمبر/كانون الأول الماضي، أشار بنك "جولدمان ساكس" الأمريكي إلى أن مبيعات "سامسونج" من الهواتف الذكية قد تصل إلى 61 مليون وحدة خلال العام الحالي.


يُشار إلى ان "سامسونج" من المتوقع أن تعلن لاحقاً الأسبوع الحالي في تقرير أولى أرباحها المحققة خلال الربع الرابع من عام 2010.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد