فيوسونيك تطرح كمبيوتر لوحي في الشرق الأرسط

mainThumb

17-01-2011 06:21 PM

أعلنت شركة فيوسونيك، يوم الأحد، أنها طرحت سلسلة كمبيوتراتها اللوحية "ViewPad"، التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 2,2، في منطقة الشرق الأوسط.


وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن الشركة قالت في بيان لها إن "كومبيوتراتها اللوحية باتت متوفرة الآن في الشرق الأوسط أيضا"، مضيفة أن "كل من الكمبيوترات اللوحية ViewPad 7 وViewPad 10 حظيا استحسان المستخدمين على النطاق العالمي، لاسيما في آسيا والباسيفيكي وأوروبا".


وأوضحت الشركة أن "الكمبيوتر اللوحي ViewPad® 7 يدعم الصور ذات الدقة العالية ومكبرات الصوت الثنائية، كما أنها مزودة أيضاً بتطبيق Android Market™ الذي يتيح للمستخدمين تحميل مختلف أنواع البرامج والتطبيقات".


ويعتبر الكومبيوتر اللوحي أحدث صرعات الأجهزة الالكترونية، حيث يجمع بين ميزات الكومبيوتر المحمول والهاتف الذكي، إلا أنه يتميز عن الكومبيوتر المحمول بالشاشة التي تعمل باللمس والصغيرة الحجم والوزن، كما أنها لا تحتوي على مشغلات أقراص ولا لوحة مفاتيح حقيقية بالإضافة إلى سعة التخزين الصغيرة 8GB-64GB.


ويعتبر عام 2010 عام الأجهزة اللوحية، فجميع الشركات باتت تتنافس على تقديم أجهزة لوحية ذات مواصفات مميزه تحجز لها به مكان في سوق هذا النوع من الأجهزة الجديدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد