فتح المسرب الغربي للجسر العلوي لتقاطع الشميساني

mainThumb

18-01-2011 02:21 PM

فتحت امانة عمان المسرب الغربي من الجسر العلوي لتقاطع الشميساني المؤدي من الدوار الرابع باتجاه دوار الداخلية كبديل عن التحويلة التي نفذت سابقا اسفل الجسر وكانت تتسبب بابطاء حركة السير ، وتقف عائق في تاخر أعمال فتح المدخل الجنوبي للجزء الشرقي من الجسر العلوي .
وبين نائب مدير المدينة للاشغال العامة المهندس فوزي مسعد ان فتح حركة السير امام المركبات بالمسرب الغربي عوضا عن التحويلة سيسهم الى حد كبير في تسهيل انجاز اعمال  فتح المدخل الجنوبي للجزء الشرقي من الجسر العلوي  ، ويسهم في تنشيط حركة السير 
وكشف بان كامل الجسر العلوي لتقاطع الشميساني سيفتتح الاسبوع المقبل امام حركة المركبات بعد ان تنجز الامانة اعمالها في المدخل الجنوبي للجزء الشرقي  .
واكد المهندس مسعد ان الامانة ستنجز خلال الربع الاول من العام الحالي كامل اعمال  المشروع ، بكلفة 19 مليون دينار،والذي يتالف من اربع مستويات الاول نفق المخابرات (الشميساني ) الذي تم تاهيله ، وانشاء نفق يتفرع منه باتجاه شارع الامين / وزارة الصناعة والتجارة .
 والثاني اقامة دوار لخدمة حركة المرور يتفرع منه جسر صغير بهدف تامين حركة المرور من كافة الاتجاهات على الدوار باتجاه شارع سليمان النابلسي / العبدلي . ومستوى ثالث يشمل اقامة جسر باتجاهين (مسربين لكل اتجاه ) يربط بين منطقة الشميساني شارع الامير شاكر بن زيد ومنطقة العبدلي باتجاه قصر العدل على شارع سليمان النابلسي.
والمستوى الرابع وهو عبارة عن جسر علوي باتجاهين (مسربين لكل اتجاه ) على امتداد شارع الملكة نور يربط بين منطقة الدوار الرابع ودوار الداخلية مرورا بتقاطع الصناعة والتجارة ، ويتضمن انشاء طريق التفاف فوقه ، ويتفرع من جسر الملكة نور فرعين نزولا لمنطقة مشروع العبدلي . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد