جائزة الحسن تحتفل بعيد ميلاد الملك

mainThumb

29-01-2011 05:37 PM

ينفذ مكتب جائزة الحسن للشباب عددا من الفعاليات والنشاطات الشبابية والتطوعية احتفالاً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

 وستحتفل جائزة الحسن للشباب غداً الأحد بهذه المناسبة في مدرسة وادي الريان الثانوية المهنية للبنين بمنطقة أبو هابيل في الأغوار الشمالية، بتخريج المشاركين والمشاركات في معسكرات جائزة الحسن للشباب فضي ذكور وبرونزي وفضي إناث وذهبي ذكور وإناث.

 وقالت مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني في بيان صحافي السبت، ان مناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني هي مناسبة عزيزة على النفس، تعيش في الضمير والوجدان.

 وبينت كلداني انه ترجمة لإيمان جلالة الملك عبدالله الثاني بالعمل التطوعي وتلبية لتطلعات جلالته بترسيخ هذا العمل لدى شباب الوطن سعت جائزة الحسن للشباب الى إقامة المعسكرات الشتوية للجائزة والتي تهدف إلى تقديم الأعمال التطوعية لتعزيز الانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية التي تولي الشباب جل اهتمامها.

وبينت ان الاحتفال الذي سيقام غدا في الاغوار الشمالية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك وسيتم فيه تخريج تلك الكوكبة من شباب الجائزة بحضور مدير تربية الأغوار الشمالية، يشارك فيه200 خريج وخريجة يمثلون مختلف المؤسسات التربوية.


 وقالت ان برامج هذه المعسكرات إشتمل على تنفيذ حملات نظافة عامة وخدمات تطوعية في المجتمعات المحلية بمنطقة الأغوار الشمالية وفي مزرعة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في منطقة أبو هابيل.


وأضافت انه إشتمل على سلسلة من المحاضرات في التربية الوطنية والسياسية والتوعية المرورية ومخاطر المخدرات ومحاضرات الاسعافات الاولية وزيارة منطقة الباقورة والعنف المجتمعي، إضافة إلى زيارة المواقع السياحية.


 وقالت كلداني ان المشاركين نفذوا مسيراً على الأقدام لمسافة12كيلومترا مثلما نفذوا تدريبا على مهارة الخارطة والبوصلة والانزال الجبلي تحت اشراف ضباط وضابطات من القوات المسلحة الاردنية.


 واشارت الى انه ضمن احتفالات المكتب بعيد ميلاد جلالة الملك، ستبدأ الأربعاء المقبل فعاليات معسكر برونزي ذكور وبرونزي إناث في مدرستي العقبة الثانوية للبنين والهاشمية الثانوية للبنات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبدعم من سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة."بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد