برنامج مروري توعوي بين " الأمانة " و"عمان الرابعة "

mainThumb

23-02-2011 01:17 PM

تنفذ امانة عمان/ دائرة عمليات المرور بالتعاون مع مديرية عمان الرابعة برنامجا مروريا توعويا بهدف رفع مستوى الوعي المروري لدى طلاب المدارس من خلال نشر مفاهيم السلامة العامة والتوعية المرورية بأسلوب تعليمي تدريبي .


واكد مدير الدائرة المهندس خالد حدادين على اهمية البرامج التوعوية التي من شأنها ان تسهم في خلق الوعي المروري لدى شرائح المجتمع المختلفة مما يساهم في الحد من الحوادث المرورية وزيادة مستوى السلامة على الطرقات .

 
ويتضمن البرنامج وفقا لرئيس قسم السلامة المرورية المهندسة اخلاص الزعبي سلسلة من المحاضرات التوعوية حول مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات وكيفية استخدام الإشارات المرورية يقدمها محاضرين مختصين في الشأن فضلا عن تدريبات عملية تطبق في ساحات المدارس المشمولة بالبرنامج  .


وقالت ان البرنامج المروري الذي سيشمل طلبة 40 مدرسة من مدارس مديرية تربية عمان الرابعة ، وينتهي في الاول من ايار المقبل يعد الخطوة الاولى لبرامج ومبادرات اخرى ستشمل كافة مدارس مديريات التربية والتعليم ضمن حدود أمانة عمان الكبرى  .

 
واشارت الزعبي في السياق الى انه يتم العمل حاليا على اعداد مشروع متكامل للتوعية المرورية سينفذ ضمن اتفاقيات مع كافة الجهات المهتمة بالتوعية المرورية والسلامة العامة على الطرقات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد