عرض مغري لرونالدو مقابل العودة عن اعتزاله

mainThumb

25-02-2011 04:51 PM

يستعد نادي تيريك غروزني الشيشاني لإغراء المهاجم البرازيلي رونالدو بتقديم عرض له تبلغ قيمته 8 ملايين دولار أميركي للعودة عن اعتزاله، بحسب ما ذكرت صحيفة روسية الجمعة.


وكتبت صحيفة "دفوي دن" اليومية أن الفريق الروسي ورونالدو (34 عاما) سيتباحثان في عرض يمتد لـ18 شهرا في 8 آذار/مارس المقبل في غروزني، لدى تواجد نجم كأس العالم 2002 لخوض مباراة استعراضية.


وكان النجم الدولي الهولندي السابق رود خوليت تولى الإشراف على تيريك غروزني، ويرى البعض أن التعاقدات مع نجوم من هذا الطراز يدخل ضمن إستراتيجية الروس الساعين إلى الترويج لاستقرار الأوضاع في القوقاز.


واحتل الفريق المركز الحادي عشر الموسم الماضي في الدوري الروسي الممتاز ويملك في سجله لقب الكأس مرة واحدة، وهو يلقى دعما كبيرا من الرئيس الشيشاني رمضان قديروف.

ويأتي هذا الخبر بعد أسبوع على توقيع المدافع الدولي البرازيلي السابق روبرتو كارلوس (37 عاما) ونجم ريال مدريد الاسباني سابقا، لمدة عامين ونصف مع فريق انجي ماخاشكال من داغستان (شمال القوقاز)، المشارك في الدوري الروسي الممتاز.


ويسعى انجي ماخاشكال الجديد ليصبح من الفرق المنافسة في الدوري الروسي بعدما اشتراه عضو مجلس الشيوخ الروسي رجل الأعمال سليمان كريموف.


وكان رونالدو يعتزم إعلان اعتزاله في نهاية 2011، لكن الإصابات التي لاحقته وخروج فريقه كورنثيانز من مسابقة كوبا ليبرتادوريس، من العوامل التي سرعت في اتخاذ قراره بإعلان اعتزاله قبل الموعد الذي كشف عنه سابقا، بالإضافة إلى كشفه عن معاناته من قصور في الغدة الدرقية.


وعلى الصعيد الدولي، فخاض رونالدو 97 مباراة مع "سيليساو" سجل خلالها 62 هدفا، وهو شارك في كأس العالم أربع مرات (علماً أنه لم يخض أي مباراة في نهائيات 1994) وتوج باللقب مرتين (1994 و2002) وبلقب كوبا أميركا مرتين (1997 و1999) وكأس القارات مرة واحدة (1997).


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد