كلام الملك لا يعاد .. شكرا سيدي

mainThumb

11-04-2020 11:47 PM

يعيش الأردن ولله الحمد قصة عشق ما بين القيادة الهاشمية الحكيمة والشعب العظيم، ويشكل الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه النموذج القدوة في القيادة، والتي تتسم بالحكمة والعقلانية والروح الإيجابية، والتي يبثها جلالته دائما بين أفراد شعبه وفي كل الظروف.


وتتجلى هذه الروح في المحبة والطاقة الايجابية في الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، والتي تقوي من حب الشعب للقيادة والتفافهم حولها وتنبذ كل السموم التي يحاول البعض من فترة لأخرى بثها لزرع الشك وتقويض دعائم البيت الأردني الصلب.


الأردن ينظر للغد بعيون الأمل فبحكمة القيادة الهاشمية ووعي الشعب الأردني نمر دائما عبر الصعاب بأقل الخسائر، ويزداد حب الشعب لقيادته الهاشمية والتفافهم حولها، لأنها تشكل دائما بر الأمان لنا جميعا، ولأنها القيادة الحكيمة المحبة لشعبها والتي تسهر على رفعته وتطوره وحمايته.


ويشكل الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه النموذج المثالي للقيادة ونتمنى من المسؤولين على اختلاف مواقعهم ان يحتذوا حذوه، وأن يكون لهم المثل الأعلى وأن يتحلوا بأخلاقه السامية قولا وفعلا، وعندئذ تصبح القيادة في مختلف المواقع تعكس الرؤى والتوجهات الملكية السامية ويتجسد فيها حب الرئيس لمرؤوسيه واهتمامه بهم، مما ينعكس ايجابا وقوة على المنظومة المجتمعية، ويزيد من قوة وترابط النسيج المجتمعي ويقويه.


وينسج ولي عهده الأمين الحسين بن عبد الله مسيرة الهواشم قائلا (الإنسان أغلى ما نملك) شعارا لنا جميعا نعتبره نهج وطريق، وينادي صوت عبد الله فينا (أقف بهذه الثقة لأن ورائي شعبا عظيما)، فامض يا سيدي والشعب معك وفداء لك. ومعا نثق أن الغمة سوف تنقشع قريبا بعون الله تعالى.


حفظ الله قيادتنا الهاشمية الملهمة من أي مكروه وحفظ الشعب الأردني العظيم، ووفقنا عزوجل لما يحب ويرضى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد