ميلان يعزز صدارته بثلاثية نظيفة في نابولي

mainThumb

01-03-2011 03:15 PM

حسم نادي ميلان الايطالي أمس لقاء القمة وهزم ضيفه نابولي بثلاثية نظيفة ملحقا به الخسارة الأولى بعد 3 انتصارات متتالية، في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.


انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي مع ضغط طفيف لأصحاب الأرض،وبدأ ميلان الشوط الثاني بقوة وإصرار على تحقيق الفوز فأهدر لاعبوه فرصتين متتاليتين قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة 49 بعد لمس الكرة ليد احد لاعبي نابولي ترجمها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى هدف هو الرابع عشر له في البطولة.


ودخل لاعب الوسط الألماني من أصل غاني كيفن برينس بواتينغ مكان روبينيو في محاولة من المدرب أليغري لتهدئة اللعب خصوصاً في منتصف الملعب فانخفضت وتيرة أداء أصحاب الأرض، ومالت الكفة نسبياً لمصلحة الضيوف الذين وصلوا إلى منطقة الخصم دون فاعلية.


وارتد ميلان في هجمة معاكسة بعد أن ضاعت فرصة على نابولي، وفي الدقيقة 77أرسل إبراهيموفيتش كرة طويلة لحق بها باتو دون رقابة في الجهة اليسرى وانتظر وصول بواتينغ من الخلف ووضع له الكرة على قدمه عكسية تابعها الأخير في الشباك .


وانهار نابولي، و في الدقيقة 79مارس باتو هوايته في الهروب وواجه مدافعين اثنين وانتظر وصول إبراهيموفيتش الذي هرب في الجهة اليسرى، لكن البرازيلي خدع الجميع ورفع الكرة لولبية من فوق الاثنين ولم يراها الحارس الا وهي تسقط في مرماه مسجلاً هدفه الحادي عشر منذ بداية الموسم .


و بهذا الفوز رفع الروسونيري رصيده إلى 58 نقطة من 27 مباراة مقابل 53 نقطة لانتر ميلان حامل اللقب وصاحب المركز الثاني فيما ظل نابولي في المركز الثالث بفارق ست نقاط عن القمة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد