" يلا تطبيقات" لمطوري نظام ويندوز فون 7 في الأردن

mainThumb

29-03-2011 11:03 AM

أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق "يلا تطبيقات" "Yalla Apps" (http://www.yallaapps.com) لتكون البوابة الإلكترونية لمطوري "ويندوز فون 7" في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتهدف " يلا تطبيقات " إلى تسريع تكوين وتوفير وتحميل تطبيقات "ويندوز فون 7" المحلية التي يبتكرها المطورون في الأردن والشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم ليكونوا جزءاً من المجتمع المتنامي لمطوري "ويندوز فون 7" في العالم. وقد جاء إطلاق "يلا تطبيقات" "Yalla Apps" بالتعاون مع"بروتو تايب إنتر أكتف" "Prototype Interactive" وهي وكالة رقمية رائدة مقرها في دبي. 


بهذه المناسبة تحدث السيد محمد عرابي مسؤول التطوير وتسويق التكنولوجيا في مايكروسوفت الأردن قائلا: " إطلاق ’يلا تطبيقات‘ مبادرة هامة ستتيح للمطورين في الشرق الأوسط وأفريقيا المشاركة في سوق ’ويندوز فون 7‘ العالمي من خلال تحويل تطبيقاتهم إلى استثمار مربح، وإيجاد موارد جديدة لجني العائدات وهو ما أصبح اليوم متاحاً كذلك للمطورين في الأردن. ونحن في مايكروسوفت ملتزمون بتوفير فرص جديدة للمطورين في ويندوز فون 7 ونحن نشهد مواهب تنطوي على إمكانات هائلة في المنطقة في مجال تطوير تطبيقات ’ويندوز فون 7‘ الجديدة والقائمة".
 
كما تحدث السيد منير أبو هلال المؤسس المشارك في شركة ArabDynamics وخبير UX قائلا: " حقق ويندوز فون 7 نقلة نوعية منذ إطلاقه وهذه نتيجة طبيعية لحرص مايكروسوفت الدائم والمستمر على إثراء القطاع للشركاء. إن أدوات تطوير ويندوز فون 7 المتوفرة حالياً هي تلك الموجودة في عمليات البرمجة اليومية والمعتادة مما يجعل استخدام تطبيقات ويندوز فون 7 في قمة السهولة، كما إن أعداد التطبيقات الجديدة التي يمكن تطويرها تفوق الحصر". 

من جهته تحدث السيد هاني أبو حويج من مبادرة مايكروسوفت للشراكة مع الطلبة قائلا: "ستمنح "يلا تطبيقات" المطورين فرصاً عديدة من أهمها تنزيل قوالب تطبيقات "ويندوز فون 7" ونماذج عن رموزه ومكوناته لتسريع عملية تطوير التطبيقات، وهذه برأيي فكرة رائعة وميزة مهمة".

وعلى صعيد المطورين، ستسهم "يلا تطبيقات" في تسهيل عملية توزيع التطبيقات عبر البوابة الإلكترونية عبر إجراء بسيط وسهل. كما ستعتمد "مايكروسوفت"، و"بروتوتايب" "يلا تطبيقات" لدعم العملية التطويرية بحيث يتمكن المطورون من توزيع تطبيقاتهم بأسرع وقت ممكن.

 

وستمنح "يلا تطبيقات" المطورين الفرصة تنزيل قوالب تطبيقات "ويندوز فون 7" ونماذج عن رموزه ومكوناته لتسريع عملية تطوير التطبيقات. وعلاوة على ذلك، تتيح "يلا تطبيقات" لهم تحميل رموزهم الخاصة ومشاركتها مجاناً أو لقاء رسوم معينة. كما سيتوفر على موقع "يلا تطبيقات" منتدى " Forum Module"، لمنح المطورين فرصة النقاش والتعرف بصورة أفضل على أحدث أدوات تطوير "ويندوز فون 7"  وتعزيز إمكاناتهم في هذا المجال.


ونظراً لكونها متاحة على الفور، أصبح باستطاعة المطورين في المملكة الوصول إلى "يلا تطبيقات" من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.yallaapps.com  والتسجيل فيه مباشرة من الهواتف التي تعمل بنظام "ويندوز فون 7" ليتمكنوا من اختبار وتحميل ونشر تطبيقات "ويندوز فون 7" التي قاموا بتطويرها، وجني العائدات جراء عمليات التطوير. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد