مدير الدرك : جاهزون للتعامل مع الأحداث الأمنية

mainThumb

30-03-2011 04:42 PM

أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن توفيق حامد الطوالبة دعم قوات الدرك لكافة منتسبيها وتأهيلهم على أكمل وجه لتمكينهم من النهوض بواجباتهم تجاه الوطن والمواطن بكل كفاءة واقتدار باعتبار ان التدريب التخصصي ركيزة أساسية لصقل المهارات لدى منتسبيها.

 وأضاف اللواء الركن الطوالبة خلال رعايته صباح الاربعاء في مدرسة تدريب قوات الدرك (الكفرين) حفل تخريج كتيبة التدريب الجماعي التابعة لمديرية درك المهام الخاصة أننا في قوات الدرك وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية حريصون كل الحرص على الحفاظ على هيبة القانون وسيادته ومنع العبث بأمن الوطن واستقراره والحفاظ على مقدراته ومكتسباته.

 وأشار اللواء الركن الطوالبة إلى أن قوات الدرك أثبتت احترافها الأمني ووصلت إلى مستوى متميز من الأداء الميداني وأصبحت تتمتع بجاهزية عالية للتعامل مع الأحداث الأمنية ولدينا الرؤية الواضحة في كيفية التعامل معها, مشدداً على ضرورة ضبط النفس واحترام حقوق الإنسان وحرية التعبير عن الآراء بشكل سلمي بعيدا كل البعد عن أي محاولة لتعكير صفو المناخ الأمني الذي تتمتع به الأردن محليا ودوليا بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة التي تنادي دوما بضرورة توفير كل وسائل الأمن والطمأنينة للمواطن الأردني والمقيم .

كما ألقى مدير مديرية درك المهام الخاصة كلمة استعرض فيها الخطط التدريبية التخصصية الفردية والجماعية والتي تساهم في إعداد الكوادر البشرية إعداداً متطوراً يتماشى ومتطلبات العمل الأمني ومستجدات الأحداث من اجل الرقي بتأهيل وتدريب منتسبي قوات الدرك بما يعكس الصورة المشرقة والمتقدمة لما وصل إليه رجل الدرك الأردني.

واشتمل الاحتفال على مهارات الجاهزية الأمنية ومكافحة الشغب والرمايات على مختلف الأسلحة اثبت فيها المشاركون اعلى درجات الكفاءة والفاعلية والاحتراف ,بما يمكنهم بالقيام بواجباتهم على أكمل وجه.

 وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط قوات الدرك وزع اللواء الركن الطوالبة الجوائز على الفائزين . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد