صور، مقاطع اباحية، علاقات جنسية بعيدة عن الرقابة عبر الفيس بوك

mainThumb

22-09-2020 01:19 PM

السوسنة -  العالم الافتراض عالم شاسع ومتنوع وشديد الخطورة عندما لا تعرف حماية نفسك وعائلتك منه، ولأننا في مجتمعات محافظة تعتبر الجنس من المحرمات وتضع الكثير من القيود على الفرد، لذا يلجأ بعض الشباب والمراهقين سواء ذكر او انثى الى العالم الافتراضي لاشباع غرائزهم والتعرف عن قرب على الاشياء المحظورة على ارض الواقع.

 

مقاطع اباحية، علاقات جنسية بعيدة عن الرقابة : هذه هي الكلمات الدعائية للترويج لعالم الجنس المحرم في العالم الافتراضي البعيد عن الرقابة.

الشرطة البريطانية تكشف عن سرقة أسلحة جيمس بوند

الترويج للجنس يعتبر انتهاك للمعايير الاخلاقية التي يمنعها الفيس سبوك ويشدد الرقابة عليها، لكن المجموعات السرية على الفيس سبوك غير خاضعة للرقابة ويستطيع الاعضاء في المجموعات السرية تداول كل ما يريدونه من صور ومقاطع اباحية وافلام وترويج للعلاقات الجنسيةن وهنا تكمن الخطورة فلا شيء محظور في هذه المجموعات، لذا فهي ملاذا لكل من يريد تجربة الحياة الجنسية.

 

وتكمن الخطورة في هذه المجموعات:

  • تداول الصور التي يمكن ان تكون مسربة من هواتف مسروقة ولا ذنب لاصحابها في نشرها، وفبركة مقاطع فيديو لاشخاص لا علاقة لهم فيها، وتداولها على نطاق واسع قد ينتج عنها جرائم شرف.
  • - الترويج لجنس الاطفال من خلال صور ومقاطع فيديو جنسية يظهر بها اطفال.
  • - التغرير بالنساء والمراهقات لاقامة علاقات جنسية قد تتطور الى ممارستها على الواقع.
  • - الترويج للشذوذ الجنسي، وجنس المحارم، والخيانات الزوجية.
  • - الترويج لشقق وبيوت للدعارة لجذب الزبائن.
  • - اللجوء لاقامة علاقات جنسية عبر الشات بالصوت والصورة والتي قد ينتج عنها قضايا ابتزاز.                                                                 
  • وهناك الكثيرمن الممارسات الكارثية التي تحدث في هذه المجموعات التي لا تخضع للرقابة، لذا يجب ان يكون الأهل اكثر حرصا في تعامل ابنائهم مع العالم الافتراضي وفرض رقابة مشددة على المواقع التي يتداولوها، وخاصة فئة الأطفال والمراهقين الذي يسهل خداعهم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد