متقاعدو الامن العام : يجب التعامل مع متسببي أحداث الزرقاء بنفس طريقتهم

mainThumb

17-04-2011 03:17 PM

 استهجنت الهيئة التأسيسية لضباط وأفراد الأمن العام المتقاعدين ما حدث في مدينة الزرقاء ظهر الجمعة ، وراعها كافة أعمال العنف التي تعرض لها رجال الأمن العام بشدة معتبرة إياه خطرا على الأمن العام بكل مفاهيمه.

وقال العقيد المتقاعد وائل البداينه  ان ما قامت به تلك الفئة يعد تعدياً على أمن الوطن والمواطن معتبرا كل من يتعاطف معهم سواء كان أحزاب او شخصيات مستقلة او أي جهة كانت انه شريك لهم ، مؤكداً مجابهة هؤلاء الافراد بنفس الطريقة التي يعبرون بها عن أنفسهم ؛ لإن من يخرج للتظاهر السلمي ليعبر عن رأيه لايتسلح بالسيوف والحجارة إلا إذا كان مبيت نيةٍ للإعتداء وإشاعة الفوضى والإخلال بالأمن العام .

ودعا البداينة العاملين من كافة الأجهزة الرسمية التي إنيط بها الحفاظ على أمن الأردن عدم التهاون والتعامل مع كل ما من شأنه ان يعرض الأمن والسلم الوطني للخطر بحزم وبكل الوسائل القانونية المتاحة مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن ولكل من إختار الآردن موطنا بغض النظر عن أصله ومعتقده .

واعتبر البداينة  ان ماحدث بمثابة تجاوزٍ لكل طرق التعبير المتعارف عليها بصورة تحمل الجميع على الإعتقاد ان الهدف من الإعتصام كان بقصد الإعتداء على كل أشكال الشرعية الشعبية والرسمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد