مدير صحة البلقاء : لم تردنا استقالات الأطباء

mainThumb

10-05-2011 06:20 PM

قال مدير صحة البلقاء الدكتور خالد الحياري انه لم يرد لديه أي استقالة فردية او جماعية للاطباء العاملين في جميع مراكز ومستشفيات المحافظة، وان العمل قائم وعلى مدار الساعة وفق المعتاد ويتم تقديم الخدمات الصحية المثلى للمواطنين.

وأضاف الحياري خلال زياراته التفقدية الثلاثاء عددا من المراكز الصحية بالمحافظة، انه حرص ان يقوم اليوم بقضاء يوم عملي داخل المراكز الصحية والمستشفيات، ليؤكد لجميع المواطنين ووسائل الاعلام انتظام العمل، مشددا انه لن يقبل ان يخرج مواطن من أي مركز صحي دون ان ينال حقه الطبيعي بالحصول على الخدمات الطبية المختلفة وضمن امكانات المراكز او تحويل المريض للمستشفيات بالمحافظة لاستكمال العلاج.

وكان نحو 552 طبيبا وطبيبة من أطباء القطاع الصحي في محافظة البلقاء وقعوا  الاثنين استقالاتهم من العمل بوزارة الصحة احتجاجا على عدم إقرار النظام الخاص بالاطباء / نظام الرواتب والعلاوات .

وقال رئيس لجنة متابعة النظام الخاص بأطباء وزارة الصحة الدكتور رامي أبو رمانان توقيع عدد كبير من الزملاء على استقالاتهم هو احتجاج على وزارة الصحة للاتفاقية الموقعة مع نقابة الأطباء في الرابع عشر من شهر آذار الماضي .

واستنكر تهميش الجهات المسؤولة لمطالب الأطباء خلال ال 27 يوما الماضية من إضرابهم والتي لم تلق تجاوبا أو أي محاوله للحوار من الحكومة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد