وفاتان و41 اصابة بـ 75 حادثا خلال الـ 24 ساعة الماضية

mainThumb

11-05-2011 11:00 AM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (75) حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (41) إصابة ووفاة شخصين بحادثي سير .
- في حين تم التعامل مع (357) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 
(إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم )


تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع مابين سيارة ركوب صغيرة وبكب في منطقة الصبيحي ، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطه .

وفاة اثر حادث دهس
توفيت المدعوة (أ,م)37سنة اثر تعرضها للدهس من قبل مركبة في منطقة الظليل حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء بمعالجة الحادث وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي .

 

إصابتين اثر حادث دهس


تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث دهس في منطقة ناعور نتج عنة إصابة شخصين بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم حيث تم نقل الإصابات إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهما العامة متوسطة .

إصابة (3) أشخاص بحادث تدهور


أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور مركبتهم في منطقة البحيرة حيث قامت فرق الدفاع المدني في محافظة البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد