ألمانيا تريد مراجعة تنظيم قطر للمونديال

mainThumb

01-06-2011 08:22 PM

دعا رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم ثيو شفانستيغر لإعادة النظر في منح قطر استضافة كأس العالم عام 2022 بسبب مزاعم الرشوة، وذلك بعد يومين من تأكيد رئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، جوزيف بلاتر أنه لا توجد أدلة تعضد إجراء تحقيق بشأن إسناد المونديال لقطر.

وقال شفانستيغر في تصريح لتلفزيون "زي دي إف" المحلي تعليقا على هذا الموضوع "أعتقد أن هناك درجة كبيرة من الشك لا يمكن لأحد استبعادها، ولهذا السبب أعتقد أنه يجب إعادة النظر في منح استضافة نهائيات كأس العالم".

لكن رئيس الاتحاد الألماني عاد وأضاف "لا أريد التعليق على الطريقة التي يمكن أن يحدث فيها الأمر قبل أن أعرف المزيد عن الموضوع، أنا لست عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي".

وكان رئيس الفيفا أكد أول أمس أن الاتحاد الدولي لن يقوم بإجراء تحقيق بشأن مونديال 2022 لعدم وجود أدلة، وذلك رغم الادعاءات التي أوردتها صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية في هذا الشأن، وقيام لجنة برلمانية بريطانية بالتحقيق في القضية.

وأضاف بلاتر أن الفيفا لم يتلق أي إثباتات سواء من الصحيفة أو من اللورد تريسمان الذي كان وجه اتهامات لبعض أعضاء اللجنة التنفيذية بالحصول على رشا من أجل التصويت لملفات معينة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد