الحراك الشعبي في الكرك يصف البخيت بدولة حكومة تهريب الفاسدين

mainThumb

10-07-2011 02:59 PM

هدد ناشطون في الحراك الشعبي لمحافظة الكرك ملتقى الجنوب الأول للإصلاح والتغيير الذي كان من المقرر عقده بحضور رئيس الوزراء وعدد من أصحاب الدولة والمعالي والشخصيات الوطنية الأردنية في محافظة الكرك قد تم تأجيله لظروف تقنية .


وأعلن الحراك عن ذلك في بيان صحفي أصدره الحراك ظهر الأحد ،وجاء فيه " إننا في الحراك الشبابي والشعبي في محافظة الكرك نرفض أن تكون مدينتنا مسرحا لكذبة جديدة وعملية تجميل إضافية للحكومة التي فاحت رائحتها، وأزكمت الأنوف " .


ولفت البيان إلى أن الحكومة تلجأ إلى أساليب الالتفاف والمماطلة والتسويف كلما ارتفعت وتيرة المطالب الشعبية المنادية بتحقيق الإصلاح ومحاربة الفساد .


كما جاء في البيان : " أن المؤتمر قرر اختيار دولة حكومة تهريب الفاسدين أن تكون تحت رعايته وفي الكرك ودون إشراك قوى الحراك الشعبي والقوى السياسية في الإعداد لها أو حتى استشارتها في دليل آخر إلى عدم التعاطي بجدية مع الحراك والمطالب الشعبية".


وقال رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى أنه كان من المقرر عقده يوم السبت الماضي لكنه تأجل بهدف كسب المزيد من الوقت لإنجاح الملتقى والخروج بتصورات تساهم في عملية الإصلاح ومن اجل بناء قواعد سليمة للحوار المبني على الحرية والالتزام والتعبير في إطار ديمقراطي سليم .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد