قشوع : وزارة البلديات لن تستغني عن أي موظف

mainThumb

13-07-2011 06:52 PM

قال وزير البلديات حازم قشوع إن الوزارة لن تستغني عن أي موظف ولديها خطة لتأهيل موظفي البلديات لاستثمار الخبرات التي يكتسبونها لخدمة المواطنين.


وأكد قشوع خلال لقائه في بلدية عجلون الكبرى أعضاء المجلس البلدي والأهالي بحضور مدير عام بنك تنمية المدن والقرى عبد الإله الحنيطي على أهمية ضبط النفقات والتركيز على المشاريع التنموية التي تساهم في إيجاد موارد للبلديات تساهم في تشغيل الأيدي العاملة للتخفيف من الفقر والبطالة مشددا على ضرورة تقديم الخدمات المثلى للمواطنين وايلاء النظافة أهمية قصوى.


وأشار الوزير أن الوزارة ستقدم دعما ماليا للبلدية بقيمة 220 ألف دينار وذلك لإعادة تأهيل مبنى متنزه عجلون القديم ليصبح مشروعا تنمويا يساهم في الحد من مديونية البلدية، إضافة الى تقديم منحة بقيمة 50 ألف دينار لصندوق البلدية حتى تتمكن من مواصلة تقديم الخدمات المثلى للمواطنين.


وأشار قشوع الى أن الوزارة مستعدة الى تقديم الدعم الكافي للبلدية وذلك بعد تقديم دراسة مجدية والتأكد من الجدوى الاقتصادية لأي مشروع تنموي استثماري تنوي البلدية تنفيذه ليساهم في إحداث التنمية في المحافظة.


واستعرض رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس معين الخصاونة احتياجات ومطالب البلدية التي تتعلق بزيادة الآليات والضاغطات وعمال الوطن ودعم البلدية ماليا لتنفيذ عدد من المشاريع التي تتعلق بالبنى التحتية والتنموية خصوصا إن البلدية تعاني من مديونية تصل الى اربعة ملايين دينار بالإضافة الى زيادة مخصصاتها من المحروقات.


كما استمع الوزير الى مطالب الأهالي التي تتعلق بفك دمج بلدية عجلون عن المناطق التي ضمت إليها وإعادة تأهيل وتعبيد الطرق الرئيسية وتحسين مداخل المدينة وإنشاء حدائق ومتنزهات ومكتبة عامة لخدمة أبناء المحافظة.بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد