تشكيل لجنة برئاسة المشاقبة لإدارة الدستور وبيع العرب اليوم

mainThumb

25-07-2011 06:52 PM

 تطورات ملحوظة شهدتها الصحافة اليومية الاردنية صباح الاثنين ، فقد حُل مجلس ادارة جريدة الدستور وتم تشكيل لجنة جديدة لإدارتها برئاسة امين المشاقبة ،فيما دخلت اجراءات بيع جريدة العرب اليوم مراحلها النهائية.


فقد قرر وزير الصناعة والتجارة الدكتور هاني الملقي الموافقة على تنسيب مراقب عام الشركات تشكيل لجنة لإدارة صحيفة الدستور والتي شهدت استقالة رئيس مجلس إدارتها سيف الشريف وأربعة من أعضاء المجلس هم :عبدالله القاق، وسمعان البوري،  اسماعيل الشريف، كريم الساكت .


ووفق مصادر في الصحيفة فإن اللجنة ضمت كل من أمين المشاقبة رئيسا ، ومحمد حسن التل نائبا للرئيس، وعضوية كل من محمد أرسلان ومروان عيسى وهند أبو الشعر وبرهان عكروش ومحمد المفلح.


ويذكر ان مؤسسة الضمان الاجتماعي كانت قد باعت حصتها مؤخرا في جريدة الدستور الى شركة راما للاستثمار والادخار التي تملكها أيضا مؤسسة الضمان وتقدر الحصة حوالي 31 %.


وعلى صعيد متصل ذكرت مصادر في جريدة العرب اليوم ان " مراحل بيع الجريدة دخلت نقطة حاسمة بين المالك القديم رجائي المعشر والمالك الجديد الياس جريسات" .


واشارت المصادر لـ " السوسنة " ان المالك الجديد للجريدة سيعمل على تحفيز الصحفيين والعاملين والمحافظة على سقف الجريدة .


كما ان رئيس التحرير فهد الخيطان سيبقى في موقعه ، في حين من المحتمل ان يتولى وزير الدولة لشؤون الاعلام السابق موقع رئيس مجلس الادارة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد