الاستهلاكيتان المدنية والعسكرية تسقطان أمام المولات/فيديو

mainThumb

03-08-2011 04:34 PM

أكد مواطنون أن أسعار السلع الغذائية في المولات (المجمعات التجارية) تقل عن أسعارها في المؤسستين الاستهلاكيتين العسكرية والمدنية .


ووفقا لأحد المواطنين الذي قابلته "السوسنة" في أحد المولات فإن سعر مادة الأرز في المؤسسة المدنية أعلى من سعر الأرز في المجمع التجاري الذي كان يتواجد فيه،مضيفا : "إن الأسعار في المولات بشكل عام أقل بكثير وبفارق واضح عن ما هي عليه في الأسواق الأخرى ".


وقد لاقت المولات في العاصمة الأردنية قبولا كبيرا لدى الموطنين في الآونة الأخيرة ،فتوفر الأصناف الغذائية والبضائع المختلفة تحت سقف واحد يجعل منها مركزا مميزا لتسوق العائلات ،حيث شهدت خلال اليومين الأولين من شهر رمضان المبارك نشاطا متزايدا في الحركة التجارية التي انخفضت بشكل ملحوظ في الأسواق العادية .


ولفت متسوق آخر إلى ان ما يميز المولات عن الأسواق العادية هي الخدمة المتميزة التي تقدمها للمواطن من حيث نقل البضائع وجودة البضاعة وخدمة الزبون بشكل عام .


و أضاف لـ" السوسنة " أن ما يجذب الناس الى المولات هو وجود البضاعة بشتى الأنواع ومختلف الأصناف تحت سقف واحد فلا يحتاج المواطن لقطع مسافات للحصول على سلعته بل انه يجد ما يريد وبأسعار متفاوتة تحت سقف واحد .


من جهتها لفتت إحدى ربات البيوت النظر إلى أن ما يهم ربة البيت متوافر وبأسعار متفاوتة في مكان واحد ،أيضا تكون الأم مطمئنة بوجود أطفالها معها خلال عملية التسوق فيتمكن أطفالها من الاستفادة من مرافق السوق فهذا يشكل عامل مشجع على ارتياد المولات أكثر من الأسواق العادية.


مدير احد المولات أكد لـ"السوسنة" أن المولات تتميز بتقديم الخدمة للزبون بدءً من الابتسامة وحتى خروجه من المول، إضافة الى أن المولات تمكن المتسوق من التجول براحته بين فئات السلعة الواحدة وتمكنه من الاطلاع على أسعار الصنف تحت سقف واحد دون تكبد مشقة وعناء التنقل من مكان لآخر.


و أضاف احد العاملين في إحدى لـ"السوسنة" أن أهم ما يميز المولات ويجذب الزبائن لها هو شعور الزبون بالأمان خلال عملية التسوق حيث يطمئن على أطفاله واحتياجاته بحكم وجود عناصر الأمن فيها وكافة وسائل المراقبة .









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد