عدنان عوض: متفائل بتأهل النشامى

mainThumb

04-12-2021 11:45 PM

 السوسنة - قال المدرب الوطني عدنان عوض، إن خسارة المنتخب الوطني أمام المغرب في بطولة كأس العرب، السبت، متوقعة لكن ليس بأربعة أهداف.

وأضاف عوض لبرنامج نبض البلد ، السبت، أن الظروف لم تخدم المنتخب الوطني، بعد إصابات اللاعبين المتتالية.
 
وأشار إلى وجود مشكلة في الإعداد البدني للمنتخب قبل بطولة كأس العرب، معتبرا أن منتخب النشامى غير جاهز للبطولة.
 
واوضح أن اداء اللاعبين في مباراة اليوم كان سيئا، وأنه لم يشهد أي ردة فعل من قبل اللاعبين داخل أرضية الملعب، بل كان هناك استسلام وتقبل للخسارة.
 
وعبر المدرب الوطني عدنان عوض، عن تفاؤله بالمباراة القادمة للنشامى أمام نظيره الفلسطيني، والتأهل للدور ربع النهائي.
 
 
وشدد عوض على ضرورة وجود التركيز العالي وتحقيق الفوز على فلسطين المباراة المقبلة أداء ونتيجة، قائلا: "لا اعذار للمباراة القادمة".
 
وأضاف أن المنتخب الوطني قادر على تحقيق الفوز بالأسماء الموجودة، وقادرين بالأسماء الموجودة ، مباراة للنسيان، وننقد للفائدة.
 
وعن المطالبات بإقالة المدير الفني عدنان حمد، أكد عدنان عوض أن الإقالة ليست حلا ودعا إلى الصبر، معربا عن ثقته بقدرة حمد على إرجاع اللاعبين إلى وضعهم الطبيعي، بعد الخسارة أمام المغرب التي كانت صعبة، وشعورهم بخيبة الأمل.
 
واعتبر أن خيارات المدرب عدنان حمد في مواجهة المغرب كانت خاطئة، عازيا ذلك إلى نتيجة المباراة، وقال "كل مدرب له خيارته". ولفت إلى أن بطولة ككأس العرب بحاجة إلى لاعبي خبرة.
 
وعبر عن ثقته بقدرة المنتخب الأردني على تحقيق الفوز أمام المنتخب الفلسطيني، وأنه من الممكن الوصول قدما في بطولة كأس العرب، وأن النشامى قادرون على أن يكونوا ندا كبيرا لأي فريق.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد