هجوم كاسح على عمرو واكد بسبب تعليقه على خسارة منتخب مصر

mainThumb

30-03-2022 12:18 PM

السوسنة - جدل واسع أثاره الفنان المصري، عمرو واكد بسبب تعليقه في تويتر على مباراة مصر أمام السنغال، وتشجيع الجماهير، وكتب: "عندي مشكلة في فهم الناس اللي نفسها مصر تكسب ماتش كورة وهي خسرانة ماتش الحياة الكريمة..في هذه اللحظة لا قيمة لمكسب ماتش كورة أو بطولة الصراحة..الكورة النهاردة بقيت أفيونة بتلهيك عن سلب حقوقك".

لم يعجب تعليق واكد الكثير من المصريين الذين اعتبروا انه يقلل من أهمية تشجيع منتخب مصر، ويريد ان يحرم الشعب من التعبير عن حبهم لبلادهم ومنتخبهم، وأكد العديد من متابعي الفنان أن هذا التعليق لا يليق، وان التغريدة غير موفقة.

ثم عاد عمرو واكد ونشر تغريدة أخرى قال فيها: "يا رب ما نكسب أي ماتش كورة قبل ما نفوق من الذل والمهانة والظلم اللي الناس عايشة فيه..يلا هاجموني تاني"، ليثير إستياء الجمهور مرة اخرى.

هذا ولم ينجح المنتخب المصري في بلوغ نهائيات مونديال "قطر 2022"، في سيناريو مشابه لنهائي كأس الأمم في الكاميرون،  حيث فاز منتخب السنغال بركلات الترجيح 3-1 بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بفوز السنغال 1-صفر بهدف بولاي ديا في الدقيقة الثالثة ليتعادل المنتخبان في نتيجة مباراتي الدور الحاسم 1-1 بعد أن فازت مصرذهابا بنفس النتيجة.

يذكر ان القضاء المصري قد أيد مؤخرا، قرارًا بشطب الفنانين عمرو واكد، وخالد أبو النجا، من نقابة الممثلين، بسبب الدعوى التي رفعتها نقابة المهن التمثيلية المصرية برئاسة الفنان أشرف زكي، والتي طالبت فيها بشطب عمرو واكد وخالد أبو النجا، من نقابة الممثلين نهائيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد