السيسي يفجّر قرارا حاسما في الإختيار 3 وردّ غير متوقع من مرسي

mainThumb

30-04-2022 08:35 PM

السوسنة - شهدت الحلقة 28 من مسلسل "الإختيار" 3 إجتماعاً مهماً بين وزير الدفاع آنذاك ​عبد الفتاح السيسي​ بالرئيس المصري المعزول ​محمد مرسي، وأطلعه على البيان الذي ينوي إعلانه لتهدئة الشعب بعد مظاهرات "رابعة العدوية".

وجاء في البيان: "إذا لم تتحقق مطالب الشعب خلال المهلة المحددة فسوف يكون لزاماً على القوات المسلحة أن تعلن عن خريطة مستقبل وإجراءات تشرف على تنفيذها، بمشاركة جميع الأطياف والاتجاهات الوطنية"، ليسأل محمد مرسي متعجبا: "هل ده تحذير ليا أنا؟، ليجيب السيسي ان هذا رجاء للجميع بوضع مصلحة البلد فوق كل اعتبار، لأن القوات المسلحة لن تسمح بحدوث اقتتال داخلي، ودخول البلد في دائرة العنف، وان يحصل بها كما حصل في بلاد أخرى.

ويقول محمد مرسي بعد ذلك ان هذه المعارضة ليس لها وجود حقيقي على الأرض، وكل الذين في الشارع مؤيدين، ليوضح السيسي انحجم تظاهرات المعارضة كثيرة، ليقاطعه مرسي: "مش كتيرهم كلهم 120 ألف وبيزودوهم بالجرافيك"، حسب ما جاء في المسلسل.

موسم جدة يتصدر حديث السعوديين وهذا ما سيحدث

وبعدها شهدت الحلقة نشر مشاهد حقيقية لإجتماعهما وإعطاء السيسي لمرسي مهلة 8 ساعات لتلبية مطالب الشعب، قائلا له انه مستعد ان يحضر له فيديوهات التصوير الجوي والتي تبين العدد الحقيقي الموجود في الشارع، قائلا له: "الحل اللي بنعرضه دلوقتي ده هو أفضل حل ممكن ينطرح في الوقت الحالي"، مؤكدا له انه "كان لازم أبلغ سيادتك بالبيان قبل ما يتذاع".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد