العشرات أمام النواب: 73%من الشعب الاردني ممعوطي الذنب .. صور

mainThumb

22-09-2011 07:33 PM

تظاهر العشرات من ممثلي القوى الشبابية والحزبية، أمام مجلس النواب عصر الخميس 22/أيلول، مرددين هتافات تطالب بحل المجلس .
   

ووفقا للمنظمين فإن التظاهرة تأتي، احتجاجا على تصريحات النائب علي الخلايلة، يوم الثلاثاء الماضي، أثناء مناقشة المجلس للمادة الدستورية المتعلقة بخفض سن الترشح، والتي قال فيها - ما ظل بالخم غير ممعوط الذنب - في إشارة إلى دعاة خفض سن الترشح إلى 25 سنة بدلا من 30 .


وقال أحد المتظاهرين لـ"السوسنة" إن تصريحات النائب الخلايلة، فيها إهانة كبيرة لعنصر مهم من المجتمع الأردني ألا وهو-  الشباب - الذين قال عنهم جلالة الملك فرسان التغيير  .

 
ورفع المشاركون لوحات كتب عليها : 73 بالمئة من الشعب الأردني عملاء وممعوطي الأذناب ، اذا الممعوط اراد النيابة فلا بد ان يستجيب الذنب ، لو كل العالم ضدي فا ممعوط اعشق التحدي .


وردد المتظاهرون الهتافات : " يا نواب يا نواب يا ممعوطي الأذناب ", ع المكشوف وع المكشوف حل البرلمان بدنا نشوف " , "يا نواب الكازينوهات".


وكان النائب علي الخلايلة رفض الاعتذار عن تصريحاته، حيث اقتصر البيان الذي تلاه في المجلس ظهر الخميس على إيضاح موقفه من المادة الدستورية متعلقة بخفض سن الترشح من 30 إلى 25 سنة .


من جهته أكد النائب الدكتور عبدالله النسور لـ"السوسنة" على ان ما صدر على لسان زميله علي الخلايلة من إساءة للشباب الأردني كان زلة لسان ولم يقصد إلا إضافة الدعابة إلى الجلسة لا غير










تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد