وفاة و91 إصابة بحوداث الـ24 ساعة الماضية

mainThumb

24-09-2011 12:30 PM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (174) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (91) إصابة ووفاة واحدة اثر حادث تدهور .  في حين تم التعامل مع (337) حالة مرضية مختلفة .


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


وفاة شخص اثر حادث تدهور في اربد


تعاملت كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور مركبة على طريق الشونة الشمالية ، نتج عنه وفاة المدعو (فواز صبحي) 26سنة ، حيث قامت فرق الدفاع المدني بتحرير الوفاة وإخلائها إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي.


إصابة(7) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء


تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق خو ، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ومستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور في اربد


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور مركبة في منطقة صمد ، نتج عن الحادث إصابة  (6) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور مركبة في منطقة الأزرق ، نتج عن الحادث إصابة  (5) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مركز صحي الأزرق الشامل وحالتهم العامة متوسطة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد