وفاة فنان كويتي معروف والوسط الفني يتجاهل خبر وفاته

mainThumb

29-06-2022 02:20 PM

السوسنة - بعد معاناة مع مرض السكري، توفي أمس الثلاثاء، الفنان الكويتي سعود بدر الشمري، في أحد مستشفيات العاصمة، وفق ما أفاد الممثل الكويتي، ومدير الإنتاج أحمد عبدالله.

وقال أحمد عبدالله، في تصريح خاص لوسائل إعلام، إن سعود الشمري عانى عدة مرات من الإصابة بالجلطات بسبب مرض السكري، ما تسببت في وفاته.

وأعلن، رئيس قسم الفن في جريدة الأنباء الكويتية، الإعلامي الكويتي مفرح الشمري، عبر صفحته على انستغرام، عن وفاة الممثل الكويتي، بعد صراع مع المرض، وقال معاتبا: "لأنه ممثل على قد حاله محد ذكره من ربعه الفنانين اللي شارك معاهم في أعمال درامية كثيرة"، وانتقد الصحفي الكويتي، عدم ظهور أي نعي للممثل الراحل من قبل زملائه في الوسط الفني، رغم مشاركته في عدد من الأعمال الفنية الهامة.

وعلق مفرح الشمري في منشوره: "الممثل سعود بدر اليوم توفي، بعد صراع مع المرض، ولأن ممثل على قد حاله، محد ذكره من ربعه الفنانين اللي شارك معاهم في أعمال درامية كثيرة، كما انتقد عيسى القلاف عدم مشاركة الفنانين في نعي سعود الشمري.

ونعاه الإعلامي طلال خليفة، الممثل الراحل، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل، ونعته الفنانة البحرينية شيخة زويد، عبر حسابها في انستغرام، ولم ينل خبر الوفاة تغطية إعلامية ولا تفاعلا كبيرا لا في الكويت ولا خارجها، ربما لأن أدوار الفنان الراحل كانت ثانوية في أغلب الأعمال التي شارك فيها.

محمد عبده يغضب جماهير الأهلي ويستفزهم بتصريحات صادمة

شارك الفنان الكويتي سعود بدر الشمري، بعدد كبير من المسلسلات الدرامية، منها مسلسل فريج صويلح، عيال أبوسالم، عمر الشقا، أم البنات، الحب الذي كان، باب الفرج، وغيرها.