للأغنياء فقط .. فضائح بالجملة في حفل كاظم الساهر في بيروت

mainThumb

22-07-2022 03:39 PM

السوسنة - بقي حفل الفنان العراقي كاظم الساهر، الذي أحياه في العاصمة اللبنانية بيروت، خلال الاسبوع الماضي، حفلا عاديا، بعيدا عن وسائل الاعلام، ومواقع التواصل، ولم تحظى زيارته باهتمام كبير في المدينة التي ساند أعلامها الفنان في بدايته، وكان له الحصن المنيع حتى بلغ اعلى مراتب نجوميته.

والاغرب من ذلك، أسعار بطاقات الامسية الفنية التي تجاوزت بكثير مدخول المواطن اللبناني، وكأن الحفلة كانت للاغنياء والسواح فقط، حيث بدأت أسعار التذاكر بـ 250 دولاراً أميركياً، ووصلت إلى ألف دولار أميركي.

واكبت الحفلة نقاط ضعف كثيرة، حيث استقطبت السواح العراقيين الى جانب الميسورين اللبنانيين، ولم تحصد عدد الحضور المطلوب، لذا تم اللجوء الى دعوات مجانية لزيادة عدد الحضور، واظهار الحفل بصورة ناجحة.

ستذاع حفلة كاظم الساهر، من خلال احدى المحطات الراعية لها اعلامياً، وسترى عدد مهول من الناس الذين حضروا لمشاهدة القيصر، لكن الحقيقة ان اهل بيروت، او سكان المناطق الاخرى، لم يتمكنوا من مشاهدته، لأن امكانياتهم لا ترتقي الى حفل برسم الاغنياء فقط.

ويرى الجمهور، ان كاظم الساهر خسر كثيراً في حفل بيروت، ولم يحقق أي تفاعل على مومواقع التواصل الاجتماعي، كما كان يحصل أيام مهرجانات بيت الدين، وطرابلس وجونية وجبيل، حتى يصل اسم القيصر إلى "ترند"، كما هو حال زملائه المغنين.

يذكر ان حفل الساهر في بيروت قد تزامن مع حفل للمغنية نجوى كرم في قبرص، التي ضجت مواقع التواصل بصور وفيديوهات من حفلها، لتقفز إلى المراتب الأولى في ترند على موقع تويتر، لمدة ثلاث ساعات.

وكان من المفترض ان تكون هذه الاحتفالية وسط محاولات مستمرة لإعادة الفرح إلى المدينة التي تعيش ظروفا صعبة على كافة الصعد، وكان الفنان قد روج لحفل بيروت من خلال حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، ونشر البوستر الرسمي للحفل وعلق عليه قائلاً: “حفل كاظم الساهر في بيروت 15 يوليو".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد